آخر الأخبار

صور.. إطلالة ياسمين رئيس على البحر تبهر متابعيها !

تألقت الفنانة ياسمين رئيس ، خلال أحدث صور نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وظهرت ياسمين رئيس على البحر بإطلالة ساحرة وجذابة ، خطفت أنظار متابعيها ، حيث أرتدت جاكت جلد أسود وبنطلون جينز ، ورابطة رأس.

ياسمين رئيس تشارك حاليًا في بطولة فيلم “بلاش تبوسني” ، المقرر إطلاقه في دور العرض المصرية ابتداءً من الأربعاء المقبل الموافق 28 فبراير.

“بلاش تبوسني” من تأليف وإخراج أحمد عامر ، وتدور أحداثه داخل كواليس فيلم جديد يتم تصويره ، فيواجه المخرج الشاب صعوبات في التعامل مع بطلة الفيلم ومنتجه نتيجة تعارض أفكار الثلاثة ومحاولة كل طرف فرض رؤيته الخاصة على الفيلم.

ويشارك ياسمين رئيس بطولة الفيلم محمد مهران وسلوى محمد علي وعايدة رياض وسوسن بدر كضيفة شرف، بالإضافة إلى مشاركة المخرج الراحل محمد خان والمخرج خيري بشارة بشخصيتيهما الحقيقية.

بدأت ياسمين رئيس أولى أدوارها في مسلسل عرض خاص ، وكانت أول بطولة مع المخرج محمد خان في فيلم فتاة المصنع ، والذي نال العديد من الجوائز المحلية والعالمية ، حيث حصلت الفنانة على عدة جوائز، منها: جائزة أفضل ممثلة من مهرجان دبي السينمائي الدولي 2013، وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد، ثم جائزة التمثيل نساء من المهرجان القومي الثامن عشر للسينما المصرية.

شاهد أيضًا

مفاجأة .. رولا يموت شقيقة هيفاء وهبي ترتدي الحجاب !

فيديو | لحظة بكاء سومة بعد عوتها للغناء لأول مرة منذ عام ونصف

صور .. نجوم “الكهف” يحتفلون بالعرض الخاص في جلاكسي مول العرب

فيديو | منى عراقي تكشف تفاصيل تعرضها للاغتصاب في عمر صغير

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى