آخر الأخبار

الأهلي يكشف تفاصيل عودة صالح جمعة من الإعارة

أوضح مسؤولو النادي الأهلي حقيقة عودة صانع ألعاب الفريق المعار لصفوف الفيصلي السعودي لمدة عام ونصف، حيث تداولت أنباء منذ أمس الثلاثاء تفيد برغبة الأهلي في استعادة لاعبه بنهاية الموسم الجاري.

وخرجت أنباء استعادة صالح جمعة فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالتزامن مع تأكيدات رحيل عبد الله السعيد عن صفوف الفريق بنهاية الموسم، حيث تقدم نادي أهلي جدة السعودي بعرض ضخم للظفر بخدمات اللاعب على أن يكون المقابل المادي 3 ملايين دولار، ما يعادل الـ 55 مليون جنيه.

وأضاف مسؤولو النادي الأهلي أن عودة صالح جمعة للفريق الأحمر، باتت مرتبطة بصفقة انتقال محمد مجدي “أفشة” للقلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي، وفي حال فشل انتقال اللاعب سيتم استعادة صالح جمعة بالفعل بعد التوصل لإتفاق ودي مع إدارة الفيصلي السعودي.

ويسعى النادي الأهلي خلال الفترة الجارية للتعاقد مع صانع ألعاب متميز لتعويض رحيل عبد الله السعيد المرتقب بنهاية الموسم الجاري، على خلفية توقيعه لناديين في نفس الوقت “الأهلي والزمالك”، ورغم النادي الأهلي في بيع اللاعب من الأساس.

شاهد أيضا:

الزمالك يصدم الاهلي بسبب عقد مصطفى فتحي

موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية والقنوات المفتوحة الناقلة لها

مرتضى منصور يكشف حقيقة رفع الحصانة عنه

الأهلي يحدد خليفة عبد الله السعيد تمهيدًا لضمه.. والزمالك يرد

رسميًا.. جاهزية ثنائي الفراعنة لمباراتي البرتغال واليونان وإصابة عمر جابر

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى