آخر الأخبار

الأهلي ينفي مفاوضات ضم إسلام صالح من سموحة

كشف محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، حقيقة المفاوضات مع اسلام صالح لاعب وسط نادي سموحة، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وبات تدعيم مركز الوسط المدافع الشغل الشاغل لإدارة التعاقدات بالنادي الأهلي بعد طلب الفرنيس باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأحمر ضم لاعب يكون بديلًا لحسام عاشور بعد تقدمه في السن وتراجع مستواه وعدم توافر من يعوضه، خاصة وأن أكرم توفيق ما زال ينقصه الكثير من الخبرة.

وقال محمد يوسف في تصريحات صحفية انه لا صحة لما تم تداوله من وجود مفاوضات مع اسلام صالح لضم للنادي الأهلي بداية من الموسم المقبل، فاللاعب خارج حسابتنا.

وأضاف أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة باتريس كارتيرون يكن كل الاحترام للاعبين في الدوري المصري بما فيهم إسلام صالح، متنميًا له التوفيق مع سموحة الموسم المقبل.

ويبلغ إسلام صالح 23 عامًا، وسبق وان لعب لأندية المصري والاتحاد السكندري ووادي دجلة خلال فترة ولاية كارتيرون بالنادي الدجلاوي، وذلك قبل ان ينضم لسموحة.

ويستعد الأهلي حاليًا لمواجهة نظيره تاونشيب البوتسواني، في السادسة من مساء السبت المقبل، على ملعب “بوتسوانا الوطني” لحساب الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضًا..

وفاة والد ميدو جابر قبل ساعات من مواجهة بوتسوانا.. والأهلي يسعى لعودة اللاعب

تفاصيل جلسة الحسم بين مرتضى منصور وشيكابالا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى