آخر الأخبار

الأهلي يوقع عقوبة على جونيور أجايي قبل مواجهة مونانا الجابوني والسبب ؟

قرر مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، توقيع عقوبة مالية على مهاجم الأهلي اللاعب النيجيري جونيور أجايي، وذلك بسبب عدم لحاقه ببعثة النادي الأهلي في الجابون إلى الآن.

ومن المقرر، أن يغيب جونيور أجايي عن مباراة الأهلي ومونانا الجابوني، ضمن إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها اليوم السبت في تمام الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة.

وكان النادي الأهلي قد سمح للاعب جونيور أجايي بالسفر إلى نيجيريا لإتمام إجراءات سفره مع منتخب بلاده إلى بولندا، حيث قام باستخراج تأشيرة السفر إلى أوروبا للحاق بمعسكر منتخب بلاده المقرر انطلاقه يوم 19 مارس الجاري خلال فترة التوقف الدولي.

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي حسم مواجهة الذهاب أمام مونانا الجابوني برباعية دون رد، تلك المباراة التي أقيمت في القاهرة، ضمن منافسات الدور نفسه، وأحرز أهداف الأهلي ” مروان محسن، وليد أزارو، وعبد الله السعيد هدفين “، ما يجعل مهمة الأهلي في مباراة الإياب سهلة.

كما ومن المقرر، أن تنتهي مواجهة اليوم السبت، وينضم لاعبي النادي الأهلي لمعسكر الفراعنة تمهيدًا للسفر إلى سويسرا لإقامة معسكر مارس الخاص باستعدادات المنتخبات لانطلاق مونديال روسيا 2018، على أن يخوض لاعبي منتخب مصر مواجهتين وديتين أمام البرتغال يوم 23 مارس، واليونان يوم 27 مارس ضمن فاعليات المعسكر.

شاهد أيضا:

البدري يدفع بمفاجآتين في تشكيل الأهلي أمام مونانا الجابوني اليوم

بالتردد| قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ومونانا الجابوني

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى