فن و مشاهير

نجمة معروفة برقتها.. لن تصدق من هي ضيفة رامز جلال اليوم الجمعة في برنامج نيفر إند

يستضيف النجم رامز جلال، اليوم الجمعة الفنانة أسماء جلال لتقع ضحية برنامج المقالب الشهير “رامز نيفر إند” الذي يعرض عبر شاشة قناة إم بي سي مصر.

ومن المقرر أن يثير رامز جلال الرعب والفزع في قلب الفنانة أسماء جلال، حيث أنها معروفة بخفة قلبها ورقتها، فضلا عن احتواء الحلقة على عدد من المغازلات بـ جمال أسماء جلال خلال تقديم رامز جلال لها في حلقة اليوم.

وكان قد بدأ رامز جلال موسمه الرمضاني هذا العام بحلقات حماسية على عكس عادته، رفعت من نسب مشاهدات برنامجه رامز نيفر اند، وجعلته في صدارة التريند لأيام عديدة وكان من ضمن هؤلاء بداية البرنامج بحلقة الفنان محمد رمضان “نمبر وان”، وتصدرت الحلقة تريند رقم 2 في الاكثر مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

بعدها عرض حلقة الفنان أحمد السقا التي شهدت مدى ثباته الانفعالي وقيامه بأكل الثعبان، فضلا عن إنسانيته في التمسك بالقرموط حتى لا يقع في الهواء.

أما عن الحلقة الثالثة فكانت الحلقة المنتظرة من قبل جميع الشعب المصري وهي حلقته مع الإعلامية الشهيرة ياسمين عز، حيث حاول استفزازها لتأتي في صف النساء لكنها لم تبالي وزادت تصريحاتها إثارة للجدل بسبب تمسكها بالرجل، ومن بين تلك التصريحات: “هدخل الجنة مع الراجل عشان بدافع عنه والرجالة هيبهدلوك على اللي عملته فيا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى