آخر الأخبار

الاسود يليق بها.. سلمى ابو ضيف تخطف الانظار في احدث جلسة تصوير

أشعلت الفنانة الشابة سلمى ابو ضيف مواقع التواصل الاجتماعي بنشرها مجموعة من الصور من احدث جلسه تصوير لها ظهرت فيها مرتدية فستان أسود مكشوف الساق، وارتدت نظارة Poppylissiman، كما أن الفستان ماركة Gazella واختارت الظهور في ديكور به أجهزة قديمة.

وانهالت عليها تعليقات متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور”إنستجرام” يبدون إعجابهم الشديد بإطلالتها الجريئة وبالديكور الخاص بالصور.

سلمى ابوضيف
سلمى ابوضيف

عرف الجمهور الممثلة الشابة سلمى أبو ضيف من خلال مشاركتها في موسم رمضان 2017 بمسلسلي “حلاوة الدنيا” و”لا تطفئ الشمس”.

البعض ربط بين الشخصيات التي جسدتها سلمى وبين شخصيتها الحقيقة، وبدأوا في محاولة التعرف عليها وأنها قبل التمثيل كانت تعمل عارضة أزياء.

وكشفت سلمى في احدى لقائتها التليفزيونية أنها كانت ترتدي الحجاب قبل عملها كعارضة وأنها قررت خلعة، مؤكدة أنها فخورة بالتجربة ومقتنعه بها.

سلمي ابو ضيف
سلمي ابو ضيف

وأضافت عن هذا الأمر أن الإنسان يمر بمراحل مختلفة في حياته، وأي قرار تتخذه هي فخورة به، ولهذا فهي تشعر أن الشخصية التي تجسدها في فيلم “شيخ جاكسون” قريبة منها.

أما عن الانتقادات التي تعرضت لها بسبب ملابسها في مهرجان الجونة السينمائي ووصف البعض لها بالجريئة، فردت على الجميع موضحة أن هذه ملابسها في حياتها العادية، وأنها ترتدي ملابس مكشوفة وعلى الجميع أن يحترمها خاصة وأنها لا تضر أحدا.

سلمى هي ممثلة عارضة ازياء مصرية درست الإعلام ، خاضت سلمى مجال الازياء عندما دعتها إحدى صديقاتها لحضور جلسة تصوير لصالح علامة تجارية على الإنترنت.

وبعدها تحولت حياتها لتبدأ رحلتها في مجال الموضة وكانت الخطوة الأولى لها في هذا المجال من خلال عقد جلسة تصوير لصالح بوتيك “EGO”، والتي تعتبره إضافة كبيرة لمسيرتها المهنية، وجلسات تصوير أخرى لصالح شركة مايبيلين لادوات التجميل .

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى