آخر الأخبار

«التطبيق خلال أيام».. بشرى لأصحاب شهادات الـ18% من البنك «الأهلي ومصر»

أعلن كل من بنكي الأهلي المصري، ومصر، صرف قيمة شهادة الـ18%، في شهر مارس المقبل، وذلك بعد مرور عام من طرحها العام الماضي.

وأشار البنكان إلى أنه سيكون متاح لأصحاب شهادة الـ18% الذين اشتروا الشهادة من بنكي الأهلي ومصر قبل عام، استرداد قيمة الشهادة تباعا حتى نهاية مايو المقبل، بمجرد مرور عام من تاريخ عمل اليوم التالي لإصدار الشهادة.

«التطبيق خلال أيام».. بشرى لأصحاب شهادات الـ18% من البنك «الأهلي ومصر»

وتعتبر شهادة الاستثمار من أهم المنتجات المصرفية التي تقدمها البنوك، نظرا لشعبيتها الكبيرة بين الناس، وسهولة التعامل معها، لذلك تتنافس البنوك فيما بينها لتقديم شهادات استثمار بأعلى عائد ممكن لجذب المزيد من العملاء.

وطرحت بعض البنوك العاملة في السوق المصرية شهادات استثمار جديدة بأعلى فائدة على مستوى القطاع المصرفي، بعد إيقاف شهادة الـ 25% في بنكي الأهلي و مصر.

وأعلن بنك QNB الأهلي عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” عن طرح شهادة إدخارية جديدة لمدة سنة ونصف بعائد سنوي ثابت يصل إلى 20% يصرف شهرياً و 22.5% يصرف عند الإستحقاق.

كما أعلن البنك العربي الافريقي الدولي عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” عن تفاصيل شهادة ادخار ذات عائد ثابت تصل الى 22.5%، حيث بدأ طرحها من يوم 30 يناير 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى