آخر الأخبار

التموين تعلن موعد انطلاق معرض سوبر ماركت أهلا رمضان

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الخميس 11 أبريل 2019، موعد انطلاق معرض سوبر ماركت أهلا رمضان ، بالتزامن مع معرض أهلا رمضان الذي ينظمه الغرف التجارية بمختلف أنحاء الجمهورية.

حيث حددت وزارة التموين والتجارة الداخلية، خلال بيان رسمي صدر اليوم، موعد انطلاق معرض “سوبر ماركت أهلا رمضان” يوم 21 أبريل من الشهر الجاري، بالتزامن مع معرض ” سوبرماركت أهلا رمضان” التى تنظمها الغرف التجارية بمختلف المحافظات.

وأوضحت وزارة التموين والتجارة الداخلية، خلال بيان رسمي صدر اليوم، أنه من المقرر أن يقام معرض سوبر ماركت أهلا رمضان بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، مؤكدة أن ذلك المعرض تحت توجيهات وبرعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الذي شدد على ضرورة ضمان توافر أفضل السلع والمنتجات بأقل الأسعار وبأسعار منافسة في مختلف أنحاء الجمهورية ومختلف المحافظات.

جدير بالذكر، أن وزارة التموين والتجارة الداخلية قامت بتدشين معارض سوبر ماركت أهلا رمضان بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة والقطاع الخاص تحت رعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك تحت شعار “معا من اجل المستهلك”، ومن المقرر أن يتم توفير السلع والمنتجات والمواد الغذائية بأقل الأسعار وبأسعار منافسة لأي مكان أخر بمختلف المحافظات استعدادا لقدوم شهر رمضان المبارك.

ويذكر أن، الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أعلن اليوم الخميس، موعد إضافة المواليد غلى البطاقات التموينية رسميا، وتفعيل صرف الدعم لهم، وذلك خلال بيان رسمي.

حيث قال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال بيان رسمي، إنه سيتم إضافة المواليد الجديدة على البطاقات التموينية كما تم الإعلان عنه مؤخرا خلال الشهر الماضي، وسيتم وتفعيل صرف الدعم لهم منتصف يونيو المقبل، وذلك بعد الانتهاء من استبعاد غير المستحقين وإلغاء بطاقاتهم التموينية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى