فن و مشاهير

بعد وفاة الطفشان .. نجوم الفن ينعون محمود الجندي بكلمات مؤثرة

توفي صباح اليوم الفنان محمود الجندي، وذلك بعد إعلان صفحة نقابة المهن التمثيلية على صفحتها بـموقع “فيس بوك”، بخير وفاته، بأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز الـ 74 عاماً.

 المهن التمثيلية تنعي محمود الجندي

وكتبت المهن التمثيلية: “البقاء والدوام لله وفاة الاستاذ محمود الجندي ادعوا له بالرحمة والمغفرة، الجنازة اليوم الخميس من ابو المطامير البحيرة”.

ونعي الكثير من نجمات ونجوم الفن الراحل محمود الجندي، بكلمات مؤثرة وشجن، ونشروا على صفحاتهم ذكراهم مع الجندي، ودعوا له أن يتغمده الله بواسع رحمته.

“لقطات” يستعرض معكم أبرز ما نشره نجوم الفن في نعي الراحل محمود الجندي

 

صلاح عبدالله ينعي محمود الجندي

بكلمات مؤثرة نعي الفنان صلاح عبدالله الراحل محمود الجندي، كتب على تويتر قائلاً :”مع السلامة وفي رعاية الله ورحمته يامحمود، هنام حزين أوي، دا لو عرفت أنام ياجندي”.

 

محمد هنيدي ينعي محمود الجندي

ونعى الفنان محمد هنيدي محمود الجندي، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “‏‏‏البقاء لله”، وكتبت حنان ترك عبر حسابها الشخصى على “تويتر”: “‏‏‏‏‏‎انا لله وانا اليه راجعون رحمة الله عليك يا غالي اللهم تنزل عليه برحماتك واسكنه فسيح جناتك يا كريم يا رب”.

أحمد السقا

ونشر أحمد السقا صورة للراحل محمود الجندي على إنستجرام” وكتب قائلاً : ” “إلى روحك الطيبة كل السلام”.

تدوينة احمد السقا

أحمد حلمي 

ونعب الفنان أحمد حلمي الراحل محمود الجندي، قائلا، “إنا لله وإنا اليه راجعون، اللهم ارحمه وأدخله فسيح جناتك.. وداعا استاذ محمود الجندى“.

تدوينة احمد حلمى

نبيل الحلفاوي

وغرد الحلفاوي بنبرة حزن وكتب وغرَّد الحلفاوى : “صباح رمادي حزين .. آدي الجندي كمان مشي.. “إنا لله وإنا إليه راجعون” .. مع السلامة يا محمود.. إلى الجنة إن شاء الله ياحبيبي”.

وأضاف نبيل الحلفاوى : “شاركني في نهاية التسعينات بطولة مسلسل رائع “الحلم والألم” ثم مع مطلع العام الماضي كنّا نلتقي يوميا لمدة شهور على خشبة المسرح القومي في بروڤات ثم عرض مسرحية”اضحك لما تموت” وكان نعم الفنان الموهوب المبدع الواعي والمتعاون.. شكرا يا صاحبي على كل لحظة جميلة”.

الحلفاوي ومحمود الجندي

الجدير بالذكر أن الراحل محمود الجندين كان يواصل تصوير مشاهده في مسلسل “حكايتي”، الذي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين صبري، ووفاء عامر والفنان احمد بدير، ومن إنتاج شركة سينرجى، للمخرج أحمد سمير فرج.

وكان الفنان محمود الجندي أصيب بأزمة مرضية خلال الأيام القليلة الماضية، وتم نقله لأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، واستمر هناك ما يقرب من 10 أيام حتى فارق الحياة.

موضوعات متعلقة :-

أبرزهم ابتعاده عن الإلحاد..تعرف على أهم محطات حياة الراحل محمود الجندي

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى