آخر الأخبار

الجبلاية تكشف حقيقة تولي حسام البدري تدريب المنتخب الوطني خلفًا لهيكتور كوبر

كشف أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري حقيقة تولي حسام البدري تدريب المنتخب الوطني خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر بعد نهاية مشوار الفراعنة في كأس العالم.

وتسود حالة الغموض حول منصب المدير الفني لمنتخب مصر الأول، بعد نهاية منافسات كأس العالم، خاصة وان تعاقد هيكتور كوبر مع الفراعنة ينتهي بنهاية مشوار المنتخب الوطني في المونديال.

وقال أحمد مجاهد، في مداخلة هاتفية عبر أثير إذاعة “شعبي إف إم” أن الاتجاه الغالب داخل “الجبلاية” يسير نحو تجديد عقد هيكتور كوبر، موضحًا أن هناك شبه توافق بين الطرفين.

وحول إمكانية اسناد المهمة لحسام البدري، قال مجاهد: “لم يطرح أي بدائل لهيكتور كوبر، بما فيهم حسام البدري الذي لم يذكر اسمه من الأساس”.

وتابع: “الجميع في اتحاد الكرة يعلم قيمة حسام البدري الفنية، وقدراته الكبيرة كأحد المدربين المصريين الكبار، إلا انه لم يطرح اسمه او أي احد غيره ليكون بدلًا لكوبر، ولا فكرة سوى تجديد تعاقده”.

وأتم: “المهندس هاني ابوريدة سوف يجتمع مع المحامي الخاص بهيكتور كوبر لبحث تجديد تعاقده لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة وانه سيترأس بعثة المنتخب في كأس العالم”.

ويسعى اتحاد الكرة لحسم ملف تجديد عق كوبر سريعًا، خاصة وان المنتخب الوطني سيخوض تصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2019 المقرر إقامتها بالكاميرون، والتي كان قد خسر اولى مواجهاته بها أمام المنتخب التونسي.

شاهد أيضًا..

تريزيجيه يتلقى خبر سار قبل الانضمام لمعسكر الفراعنة.. صورة

أسطورة ريال مدريد يحذر من خطورة محمد صلاح قبل نهائي دوري الأبطال

بالأسماء.. إنبي يُعلن الاستغناء عن 7 لاعبين استعدادا للموسم الجديد

ذا صن| أحمد حجازي لن يهبط رفقة وست بروميتش الإنجليزي والسبب ؟

الأهلي يتحرك لضم إبراهيم حسن.. وموقف مفاجئ للاعب

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى