آخر الأخبار

الجهاز الطبي للفراعنة يزف خبر سار عن إصابة محمد صلاح

أكد الجهاز الطبي لمنتخب مصر، أنه تلقى أخبار سارة من جنب الجهاز الطبي لفريق ليفربول الإنجليزي، والمرافق للنجم الدولي المصري في رحلته العلاجية في إسبانيا، حيث أشارت التقارير الوافدة باقتراب اللاعب المصري من الشفاء التام من إصابته في الكتف الأيسر.

وأوضح الجهاز الطبي لمنتخب مصر، أن النجم الدولي المصري محمد صلاح سيعود إلى القاهرة الجمعة المقبلة وينضم إلى معسكر الفراعنة السبت تمهيدًا للسفر إلى روسيا مع بعثة المنتخب المصري الأول.

وأشار طبيب المنتخب المصري، أن النجم الدولي المصري محمد صلاح سيجري اختبار طبي خلال تدريبات الفراعنة المقرر إقامتها مساء السبت المقبل، للوقوف على إمكانية مشاركته أمام الأوروجواي في أولى مواجهات الفراعنة في نهائيات كأس العالم من عدمه.

وكان اللاعب المصري محمد صلاح، قد تعرض لإصابة قاسية في الكتف الأيسر، بعد التحام عنيف مع اللاعب الإسباني قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، خلال مشاركته في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي حصد لقبها الفريق الملكي بنتيجة 3-1.

وأوضحت الأشعة التي اجراها اللاعب المصري محمد صلاح، حاجته للراحة التامة والخضوع للتدريبات التأهيلية لمدة تتراوح من أسبوعين إلى 3 أسابيع على أقصى تقدير.

ومن المقرر، أن يخوض منتخب مصر أولى مبارياته في مونديال روسيا، أمام الأوروجواي يوم 15 يونيو الجاري، في ضربة البداية للفراعنة في البطولة التي غاب عنها المنتخب المصري لمدة 28 عامًا.

شاهد أيضا : كوبر يدفع بورقة مفاجأة في تشكيل مصر ضد بلجيكا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى