آخر الأخبارفن و مشاهير

الحزن يخيم على تترات مسلسلات رمضان 2019..ومطربي الشعبي في غياب

سيطرت الأغاني والكلمات الحزينة على تترات مسلسلات رمضان 2019 ، كما شهدت غياب مطربي الأغاني الشعبية بشكل كبير، وذلك بخلاف للسنوات الماضية، ربما يكون ذلك انعكاس لسيناريوهات المسلسلات هذا العام الذي غلب عليها الطابع الحزين.

فيعتبر الفنان المطرب الشعبي أحمد شيبة هو المطرب الشعبي الوحيد المتواجد بتترات مسلسلات رمضان، حيث قام بغناء تتر “زلزال” للفنان محمد رمضان، بعد نجاحه في غناء تتر مسلسل “نسر الصعيد”، الذى عرض العام الماضي

كما شارك في غناء المسلسلات الرمضانية هذا العام بهاء سلطان، نهال نبيل، شيرين عبدالوهاب، نوال الزغبي، إلى جانب حمادة هلال، حيث تم حققت نوال الزغبي نجاحا كبيرا في غناء تتر مسلسل “الأعلى سعرا” الذي نافست به الفنانة نيللي كريم خلال المارثون الرمضاني الماضي لعام 2018، فلذلك تم اختيارها لغناء تتر مسلسل “بروفا” وبالفعل حققت مشاهدات عالية على موقع اليوتيوب.

وتصدر تتر مسلسل “ولد الغلابة” الذي يقوم بغنائه المطرب بهاء سلطان، يقوم ببطولة المسلسل الفنان أحمد السقا، إلى جانب مي عمر، وتدور أحداث العمل حول صعيدي يعاني الفقر ويضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف المادية التي يتعرض لها خلال الأحداث، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلا سائق تاكسي، وبالرغم من ذلك تدفعه الظروف للاتجار في المخدرات.

أما الفنان المطرب حمادة هلال، قام بغناء تتر مسلسل “ابن أصول”، الذي يقوم به الفنانة الممثلة أيتن عامر وسوزان نجم الدين، كما تفوقت الفنانة المطربة أنغام في غناء تتر مسلسل “حدوتة مرة”.

وهناك بعض الممثلين المشاركين في مسلسلات رمضان 2019 قاموا بغناء تترات مسلسلاتهم بنفسهم، حيث قام أبطال مسلسل “البرنسيسة بيسة” وهم: “مي عز الدين، إيمان السيد، حجاج عبد العظيم، بوسي، وآخرين”، بغناء تتر المسلسل.

وشاركت الفنانة دنيا سمير غانم في غناء تتر مسلسلها بدل الحدوتة 3، وشارك علي ربيع في غناء تتر “فكرة بمليون جنيه”، بجانب الفنان أحمد شيبة مغني التتر.

وشارك الفنان حسن الرداد في غناء تتر “الزوجة الـ 18” مع الفنان عبد الباسط حمودة، وشارك الفنان عمرو سعد في غناء تتر أغنية «سيبها على الله» لمسلسله الجديد «بركة» الذي يعرض حاليا خلال شهر رمضان على قنوات “سي بي سي”.

مسلسل «بركة» بطولة عمرو سعد، وهالة صدقي، ورياض الخولي، وهنادى مهنا، ومحمد لطفي، وكمال أبورية، وأنعام سالوسة، وإسلام جمال، وعبدالرحمن أبوزهرة، ورامى غيط، ومحمد أبوداود، وأحمد جمال سعيد، وأحمد حلاوة، وفتوح أحمد، وصبرى عبدالمنعم، ومصطفى درويش، وجوليا الشواشى وعدد كبير من النجوم، تأليف محمد الشواف، إخراج محمود كريم وطارق رفعت، إنتاج شركة سينرجي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى