آخر الأخبار

حقيقة الحكم على ماجد المصري بالمؤبد بتهمة البلطجة.. التفاصيل

كشف الفنان ماجد المصري عن شخصيته التي سيجسدها في مسلسله الجديد الذي سيخوض به الماراثون الرمضاني القادم والذي بعنوان “الجنرال” حيث سيجسد شخصية البلطجي المعروف “صبري نخنوخ” الذي تورط في العديد من القضايا، وحكم عليه بالمؤبد بتهم البلطجة واستغلال النفوذ وحيازة سلاح بلا ترخيص.

ويدعى ماجد المصرى بـ”الجنرال”، ضمن أحداث المسلسل ويمتلك العديد من الأسود والكلاب داخل قصره ويقوم بمساعده الفقراء ويذبح الأضحية ويقوم بتوزيعها على الفقراء رغم شراسته، ويمتلك مكاتب لتوريد البلطجية فى العديد من المناطق بالقاهرة، كما يساهم فى تجهيز العرائس، حيث كان يتمتع بشعبية كبيرة فى المناطق الشعبية لوقوفه بجانب الفقير، ولديه علاقات كبيرة برجال الأعمال والوزراء ويدخل فى مشاريع مشتركة معهم.

المسلسل من بطولة ماجد المصري، فريال يوسف، وعبد العزيز مخيون، وقصي الخولي، ومن تأليف سامح سر الختم، وكان اسم المسلسل “عشرة جميلة” قبل تحويله إلى هذا الاسم.

ويذكر أن أخر أعماله هو مسلسل “الطوفان” وشاركه البطولة وفاء عامر وفتحى عبدالوهاب وهنا شيحة وأحمد زاهر وميدو عادل ونادية رشاد ويظهر كضيف شرف فى فيلم “كارما” للمخرج خالد يوسف كما يشارك فى بطول فيلم “البدلة” للمطرب تامر حسنى وفيلم عقدة الخواجة مع حسن الرداد.

ماجد المصري مغني وممثل مصري.،تخرج من كلية الشريعة بجامعة الأزهر. اكتشف موهبته وهو طالب فى المدرسة، درس فنون الرقص الكلاسيكي والشعبي والبالية، بدأ بالغناء في الملاهي الليلية والفنادق مع زوجته آن ذلك منى أش أش ابنه الموسيقي حسن أش أش.

حيث كوّنا ثنائي غنائي باسم “ماجد ومنى”، كما قدم ألبوم غنائي بمفرده ولكنه لم يلقى النجاح المتوقع، ثم اكتشفه المخرج حسام الدين مصطفى وقدمه للسينما ممثلا في فيلم “الجاسوسة حكمت فهمي” مع الفنانة نادية الجندي، ثم دخل إلى التلفزيون.

وكانت البداية بمسلسل “التوأم” مع الفنانة ليلى علوي والمخرج مجدي أبو عميرة، وفي نفس العام شارك بمسلسل “ألف ليلة وليلة” مع المخرجة رباب حسين والفنانة بوسي، كما قدم مسلسلات “أحلام العصافير” و”لدواعي أمنية” و”خيال الظل”. وفي المسرح قدم مسرحية “إدلعي يا نوسة”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى