آخر الأخبار

بعد حكم البراءة من حادث عبرا.. فضل شاكر يشن حربا على عميد لبناني “صورة”

وجة الفنان الكبير فضل شاكر رساله للعميد شامل روكز  الذي عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات “تويتر” الذي اتهمه أنه كان من بين المسلحين في عبرا وذلك بعد أن أصدرت المحكمة قرارها ببرائته من التهم التي نسبت اليه في القضية المعروفة بـ “أحداث عبرا” والتي وقعت صيف 2013 بين مجموعة الشيخ أحمد الأسير والجيش اللبناني.

حيث قال له في التغريدة:”شامل روكز‬⁩ يتخطى قرارات المحكمة العسكرية، ويتهمني بأني كنت بمعارك عبرا وإني اتوسط للهروب، ‏لا تدخلني في لعبتك الانتخابية القذرة، ‏ليس أنا من على يديه دماء كثير من الأبرياء، والهرب من صفات من تعرفهم”.

فضل شاكر يوجه رساله لعميد لبناني
فضل شاكر يوجه رساله لعميد لبناني

وكان قرار المحكمة العسكرية الدائمة قد برأت شاكر من تهمة قتْل عناصر من الجيش اللبناني ومن تُهم الإرهاب،ومن تهمٍ أخرى أدت إلى الحكم عليه بالسجن لمدة 15 سنة مع الأشغال الشاقة وتجريده من حقوقه المدنية.

ومن ناحية أخرى أعرب فضل شاكر عن سعادته موضحا في تصريحات صحفية :”سعيت للخروج من عبرا قبل اندلاع المعركة، وقد اكد ذلك قرار المحكمة الذي رفع عني تهمة قتل شهداء الجيش أو التورّط في التحريض سواء في معركة عبرا وغيرها، كما برّأتْني من تهمة التحريض الطائفي وإثارة النعرات والفتن ليبقى فقط اتهامي بمناصرة الضحايا الأبرياء من الأطفال الذي يقتلون كل يوم بطائرات النظام السوري”.

وتابع ان البراءة هي أول السبحة وستكرّ جميعها حتى أحصل على البراءة الكاملة ، وما بني على تهمة باطلة سينهار عاجلا ام اجلا”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى