آخر الأخبار

الرجاء يلقن إنبي درس قاسي والإسماعيلي يواصل تكبد النقاط

فاز فريق الرجاء، على نظيره البترولي، إنبي، في الجولة الـ 23 من منافسات الدوري المصري الممتاز، بثلاث أهداف بيضاء دون رد، في مفاجأة من العيار الثقيل، بينما خرج فريق الإسماعيلي بتعادل سلبي بدون أهداف أمام الداخلية، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل.

وتقدم الرجاء بهدف أول في الدقيقة 52، من ركلة جزاء، أحرزها اللاعب حمادة ناصر، قبل أن يضيف علي العربي، من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 68 من عمر المباراة، قبل أن يضع فريق الرجاء الهدف الثالث له قبل إطلاق حكم اللقاء صافرة النهاية.

بينما واصل نادي الإسماعيلي مسلسل نزيف النقاط، بعد تعادله اليوم الجمعة أمام الداخلية، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر الدوري المصري الممتاز، ليرتفع رصيد الدراويش عند النقطة 46 فقط، يفق بهم في المركز الثاني ضمن ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري.

وتوسع الفارق بين النادي الأهلي والإسماعيلي، لـ 11 نقطة حتى الآن، حيث يتصدر الأهلي جدول مسابقة الدوري المصري، برصيد 57 نقطة، ومن المقرر أن تقام مباراته أمام المقاولون العرب في الجولة الـ 23 الاثنين المقبل.

شاهد أيضا:

صفحة الدوري الإنجليزي تحتفل بمحمد صلاح لهذا السبب

الأهلي يفكر في تعديل عقد محمد الشناوي لهذا السبب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى