آخر الأخبار

الزمالك يخطط لخطف لاعب الأهلي

قام مسئولو نادي الزمالك بالتواصل مع أحمد رمضان بيكهام لاعب فريق 97 بالنادي الأهلي، ومنتخب الشباب عبر احد وكلاء اللاعبين من أجل اقناعه بالانضمام للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

ويعد أحمد رمضان بيكهام احد اللاعبين المميزين في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، إلا انه لم يأخذ الفرصة مع الفريق الأول بالقلعة الحمراء حتى الأن، في ظل توافر عدد مميز من اللاعبين في مركزه بالفريق مثل عمرو السولية وحسام عاشور وهشام محمد.

واكد مصدر مقرب أن احد وكلاء اللاعبين تواصل مع اللاعب بناء على توصية من مسئولي نادي الزمالك من أجل جس نبضه واقناعه بأن ينضم للفريق الأبيض.

وأضاف أن الوكيل أكد للاعب ان فرصة مشاركته مع الزمالك ستكون أكبر في ظل رغبة إيهاب جلال المدير الفني للأبيض في ضم اللاعب واقتناعه بامكانياته، على العكس مما يحدث تجاهه داخل القلعة الحمراء من تجاهل كبير رغم تصعيده للفريق الأول منذ بداية الموسم.

وتابع كاشفًا عن طلب الوكيل من اللاعب رفض كل عروض الإعارة التي سيتلقاها خلال الفترة المقبلة، والمطالبة برحيله بصفة نهائية عقب منحه الاستغناء الخاص به حتى يتثنى للزمالك التعاقد معه كلاعب حر.

شاهد أيضًا..

نادي ليفانتي: «عامل اقتصادي وراء ضم فهد المولد»

تعديل مفاجئ على قائمة ملاعب الزمالك في الكونفدرالية

الكشف عن عرض سعودي لاستعارة كوليبالي من الأهلي

رسميًا.. تعرف على منافس الزمالك في دور الـ 32 بالكونفدرالية

عمر جابر يرد على اهتمام الزمالك بعودته الموسم المقبل

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى