آخر الأخبار

الزمالك يغري المقاصة بعرض سحري من أجل التعاقد مع حسين الشحات

نجم نجوم الزمالك مقابل حسين الشحات.. فهل تتم الصفقة؟؟

في إصرار واضح من جانب مسئولي نادي الزمالك، على التعاقد مع حسين الشحات نجم مصر المقاصة، تقدم مسئولو الأبيض بعرض يسيل له اللعاب لنظرائهم في النادي الفيومي من أجل خطف اللاعب المتألق.

ويسعى الزمالك بكل قوة نحو تدعيم مركز الظهير الأيمن -أحد المراكز التي يجيد الشحات اللعب فيها- من أجل حل الصداع المزمن الذي يواجه الفريق في ذلك المركز في ظل الإصابات المتكررة لحازم إمام وتقدمه في السن بالإضافة إلى الاستقرار على الإطاحة بالسوري علاء الشبلي.

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك طرح إجراء صفقة تبادلية كبرى مع محمد عبد السلام رئيس نادى مصر المقاصة، تقضي بتخلي الأبيض عن خدمات أيمن حفنى صانع ألعابه المخضرم مقابل الحصول على حسين الشحات أحد هدافى الدورى.

ويسعى رئيس الزمالك إلى استغلال الإسم الكبير لأيمن حفني فى كرة القدم المصرية، في إغراء المقاصة و الضغط على اللاعب الأهلاوي “حسين الشحات” في اختيار الزمالك وليس الأهلي

ويرى مرتضى منصور أن الوقت الحالي هو الأنسب للتخلص من نجمه المخضرم صاحب الـ 32 عامًا، في ظل كثرة إصاباته بشكل لافت فى أخر موسمين، بالإضافة إلى ضعف المردود البدني الذي دفع العديد من مدربي الفريق الأبيض، إلى عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي حال جاهزيته.

شاهد أيضًا..

مفاجآت بالجملة في صفقة تبادلية بين الزمالك والإسماعيلي

نجم الزمالك السابق: «نادم على ارتداء القميص الأحمر»

للتغلب على أزمة الدفاع.. مفاجأة في التشكيل المتوقع للأهلي لمواجهة وادي دجلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى