آخر الأخبار

الزمالك يفاوض الهارب ويعير 3 لاعبين.. تعرف على التفاصيل

في صفقة تبادلية، نادي الزمالك يفاوض الهارب ويعير 3 لاعبين لنادي المصري البورسعيدي، حيث كشفت النادي المصري، عن وجود مفاوضات من جانب نادي الزمالك لضم اللاعب البروكيني الهارب، بانسيه، مهاجم الفريق البورسعيدي.

ويسعى مسؤولو نادي الزمالك، لحسم الصفقة لصالحه، تمهيدًا لضم اللاعب خلال فترة الميركاتو الشتوي، والمقرر بدايته في يوم 4 وحتى 31 يناير المقبل، ويحاول الزمالك الحصول على خدمات اللاعب الهارب بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة.

ولحسم الصفقة لصالحه، عرض نادي الزمالك ثلاثة من لاعبيه، يأتي من بينهم اللاعب أحمد مجدي، تمهيدًا لإنهاء الصفقة خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الزمالك يبحث خلال تلك الانتقالات على مهاجم سوبر ولاعب وسط وظهير أيمن.

وكان اللاعب البوركيني الهارب، قد عاد إلى مصر مُجددًا بعدما هرب إلى العامة الإيفوارية أبيدجان، بعد هروبه من الفريق البورسعيدي للمرة الثانية، وحاول اللاعب طلب تخفيف العقوبة الموقعة عليه لتصبح خصم شهر واحد من مستحقاته وليس شهرين، بجانب توفير سيارة له ومسكن خاص لأنه يرغب في استقدام عائلته إلى مصر.

وكان رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، قد أعلن صباح اليوم الأحد، أنه سيقوم بإعارة يوسف أوباما، وأحمد كابوريا لصفوف فريق الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بجانب مطالبته للظهير الأيمن السوري، علاء الشلبي، بجلب عرض خلال الفترة المقبلة تمهيدًا لرحيله عن الفريق الأبيض، نظرًا لأنه لم يقتنع بمستواه.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى