فن و مشاهير

صدمة للوسط الفني.. وفاة مطرب شهير بشكل مفاجئ

رحل عن عالمنا اليوم الثلاثاء، المطرب محمد رؤوف، صاحب أغنية “اللي تعبنا سنين في هواه”، حسبما أعلن عاطف إمام عضو نقابة المهن الموسيقية.

وكتب عاطف إمام منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: “البقاء لله وحده وانا لله وانا اليه راجعون الفنان المطرب محمد رؤوف في ذمة الله ندعوا الله ان يتغمده بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته ولكل محبيه خالص العزاء وللأسرة الصبر والسلوان.”

 وفاة مطرب شهير بشكل مفاجئ

من جانبه، نشر الكاتب الصحفى طاهر الباهى تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك يعلن فيه عن رحيل الفنان محمد رؤوف.

وقال طاهر الباهى : “إنا لله وانا اليه راجعون..الصديق المطرب الفنان محمد رؤوف في ذمة الله.صدمة ما بعدها صدمة الأخ الأكبر والصديق الصدوق لقد تكلمت معه مؤخرا وكعادته لم يشكو وان كان الوهن قد غلف نبرته.. أخبرته أني استمع واشاهد إبداعه بشكل يومي واستعيد الأيام الرائعة بصحبته فلم يبتسم كعادته بل انطلق يدعو لي.”

وأضاف: “وأضاف طاهر الباهى: “واليوم أدعو له مخلصاً بالرحمة والمغفرة واشهد الله أنني لم أر منه وقد سافرنا سويا بصحبة فرقة رضا العريقة لأكون شاهدا على استقبال الأشقاء له وهو نجم الفرقة ومصباحها المضيء لم أر منه إلا دماثة الخلق ووفاء نادر لأسرته”.

وقدم محمد رؤوف أول ألبوماته “لا لا ما تحبش تاني” عام 1982، وبعد ذلك انضم لفرقة رضا ليصبح مطرب الفرقة عام 1983.

اقرأ ايضا:

محمد عساف يستغيث: «عيلتي كلها في غزة والوضع كارثي»

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى