آخر الأخبار

القصة الكاملة لحظر لعبة بابجي والقبض على لاعبيها

كشف تقرير لعبة بابجي، عرضته فضائية “الأن “،والتي انتشرت بطريقة واسعة بين الشباب والأطفال بشكل كبير مما يسبب الخطورة عليهم .

السلطات الهندية تحظر لعبة بابجي

وذكر التقرير أن السلطات في مدينة نيبال حظرت اللعبة على جميع الهواتف الذكية والحواسيب، وخاصة وان اللعبة تشجع إلى العنف وتأخذ الكثير من الوقت في لعبها، ولها تأثير سلبي على الاطفال .

لعبة بابجي

ولفت التقرير إلى أنه خلال الشهر الماضي أقدمت السلطات الهندية على تقييد اللعبة، إضافةً إلى اعتقال 10 من طلبة الجامعات؛ بسبب لعبهم لها بعد قرار التقييد.

موضوعات تهمك

تعرف على سبب إيقاف لعبة بابجي

صدر هاشتاج بابجي، موقع التدوينات المصغره “تويتر” وذلك بعد إيقاف اللعبة، وكان ذلك الخبر بمثابة صدمة للكثير من عشاق اللعبة.

ونشر الرواد كوميكس تعبر عن حالهم في انتظار اللعبة، ويجري العاملون على لعبة بابجي بعض التحديثات الجديدة بعد تكرار الشكاوى التي تخص بطء السيرفرات.

أما التحديث الأهم فسيكون إضافة خاصية “مواجهة الزومبى”، حيث سيخوض اللاعب تحدى البقاء على قيد الحياة حتى شروق الشمس.

وبحسب الشركة سيجلب التحديث الكثير من التغييرات على اللعبة، من بينها أسلحة جديدة وتحسينات متنوعة فى بيئة اللعب، فضلا عن معالجة بعض المشاكل التى يواجهها اللاعبون داخل اللعبة.

موضوعات متعلقة :-

هذا ما يسببه «السلايم» على صحة الأطفال.. تفاصيل مروعة

بـ«الحرق» و«الانتحار».. 6 ألعاب دمرت حياة أطفال ومراهقين

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى