آخر الأخبار

قنوات «MBC» تفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن عودة أحلام «The voice»

فجرت إدارة قنوات MBC مفاجأة من العيار الثقيل خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته بالامس بعد انتهاء الحلقة الأخيرة من برنامج المواهب The Voice Kids، أقامت مجموعة  مؤتمراً صحفياً ضم المتحدث الرسمي للقنوات مازن حايك بالإضافة إلى الحكام الثلاثة كاظم ونانسي وتامر.

حيث تحدث مازن عن مفاجأة عودة أحلام للموسم الرابع من برنامج The voice رغم التعاقد مع نوال الكويتية مشيراً أن mbc تمتلك حقوق إنتاج 3 مواسم إضافية من البرنامج.

وقال الحايك أن نوال لم تعلم بعودة الموسم الرابع من البرنامج من مواقع التواصل الاجتماعي، وتم أخبرها أننا مضطرون لأسباب تعاقدية مع الشركة صاحبة إنتاج البرنامج بالشرق الأوسط لعرض الموسم الرابع الذي تم تصويره بأحلام وحماقي وإليسا وعاصي الحلاني.

وأكد الحايك أنه عرض على نوال المشاركة في الموسم الخامس من البرنامج لكنها رفضت هذا العرض، وأنها مازال مرحب بها في برامج أخرى، ولكن في الموسم الرابع كان من الصعب لاعتبارات مالية وتعاقدات.

جدير بالذكر أن شبكة قنوات MBC أعلنت عن أولى حلقات برنامج The Voice ستعرض 10 فبراير،وجاء في تدوينة قصيرة من مجموعة قنوات MBC أن الموسم الجديد سيتم عرضه عبر شاشتي “MBC مصر” وMBC 1، وأن لجنة التحكيم مشكلة من عاصي الحلاني وأحلام وإليسا ومحمد حماقي،ومن المقرر أن يُعرض في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

وأنه قد تم تصوير مرحلتي “الصوت وبس” و”المواجهة المباشرة”، ومن المفترض أن تبدأ مرحلة العروض المباشرة مع بداية شهر مارس المقبل.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى