آخر الأخبارأخبار الحوادث

«السوشيال ميديا» تبحث عن نجدة «الحاجة سعدية» المتهمة بحيازة «مخدارت» في السعودية

قضية هزت مواقع التواصل الاجتماعي، تعود إلى «الحاجة سعدية» التي تحول حلمها بزيارة بيت النبي لآداء مناسك العمرة بعد حصولها على تأشيرة من عمرة من ضمن تأشيرات أخرى منحها إياها شيخ سعودي بعد شفاء نجله، إلى القبض عليها داخل أراضي السعودية.

ووقع ذلك عن طريق تعرضها لعملية نصب بعدما تعرفت على مغترب مصري يدعى “عبدالله” وادعى أنه وسيط الشيخ السعودي الذي منحها تأشيرة العمرة، ليسلمها حقيبة مجهولة تودي بها إلى السجن.

واستغاث أهالي قرية السيدة المسنة “كفر صقر” بمحافظة الدقهلية، على مواقع التواصل الاجتماعي للإفراج عنها، وتداول النشطاء مقطع فيديو لنجلة «الست سعدية» وهي تناشد السلطات بالمملكة العربية السعودية لمساعدة والدتها للتخلص من أزمتها.

وصرحت الإعلامية منى عراقي، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن تضامنها مع قضية “الجاجة سعدية”، حيث قالت: «من داخل نيابه طلخا بنتابع قصه الحاجه الي اتمسكت بمخدرات وهي رايحه العمره، تم التواصل مع هدي بنت الحاجه سعديه لكشف حقيقه الترامادول الممسوك مع الحاجه اثناء دخولها السعوديه وهي رايحه تعمل عمره.. انا وفريقي هانشتغل علي القصه لحد ما نكشف الحقيقة».

وتفاعل العديد من رواد «السوشيال ميديا» مع قضية “الست سعدية”، وقال محمود جاد سليم: «بناشد أهل الست سعدية إن أنا في السعودية.. هشوف محامي في مدينة جدة»، وآخر أعلن عن تضامنه معها عن طريق منى عراقي وسجل إسمه بـ«فاعل خير».

شاهد أيضًا:

سما المصري تناشد المسئولين بمصر والسعودية للإفراج عن «مسنة الدقهلية»

جلد زوجته 100 جلدة أمام أصدقائه وحاول الاعتداء عليها والسبب ؟.. التفاصيل مرعبة

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى