فن و مشاهير

شاهد.. سما المصري تثير الجدل من جديد بـ «صورة جريئة»

بالرغم من إعلان الفنانة والراقصة الإستعراضية سما المصري التوقف عن نشر صور مثيرة للجدل – حسب وصفها –، عادت الفنانة المثيرة للجدل للظهور على الساحة من جديد.

نشرت الفنانة سما المصري عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» عدة صور أثارت حالة من الجدل بين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت الفنانة الاستعراضية في الصورة تتناول وجبة الغداء في أحد المطاعم النيلية، وعلقت على الصورة قائلة: «نتغدى باه ونستعد للماتش……انا باتغدى وانتوا لا».

وبالرغم من أن ملابسها لم تكن ملفتة للنظر إلا أنها تعرضت للإنتقادات بشكل كبير من قبل الجمهور، حيث إتهموها بأنها تقوم بحركات غير لائقة بلسانها.

 

View this post on Instagram

 

مبروووك فوز منتخب مصر وفي انتظار مباراه تونس الشقيقه مع النيجر…..ارجوكم لا تحكموا علي الناس بالمظاهر ويكفي لي شجاعه الاعتراف بالخطأ الذي كنت ارتكبه قبل ذلك وخطوه خطوه سيتحسن لبسي ومظهري للاحسن باذن الله…..كنت صادقه معكم ومع الله في توبتي ولكن الشيئ الذي يأتي سريعا يذهب سريعا…رويدا رويدا……لا تفقدوا الثقه التي اعطيتموها لي وساظل دائما محل ثقتكم وسترون الايام القادمه سيحدث تغيير باذن الله في كل شيئ ولكن خطوه خطوه….مهلا…ولا تقلقوا ساكون عند حسن ظنكم بي….اوعدكم..

A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on


الصورة لاقت موجة كبيرة من الجدل، حيث إنهالت عليها التعليقات وأغلبها تساءل عما إذا كانت سما المصري تراجعت بالفعل عن قرارها بعدم نشر الصور المثيرة.

وكانت سما المصري قد نشرت صورة لها في وقت سابق، وعلقت عليها قائلةً: «مبروك فوز منتخب مصر وفي إنتظار مباراة تونس الشقيقة مع النيجر… أرجوكم لا تحكموا علي الناس بالمظاهر ويكفي لي شجاعة الإعتراف بالخطأ الذي كنت ارتكبه قبل ذلك وخطوه خطوه سيتحسن لبسي ومظهري للأحسن بإذن الله».

وتابعت سما المصري: «كنت صادقه معكم ومع الله في توبتي ولكن الشيء الذي يأتي سريعا يذهب سريعا…رويدا رويدا… لا تفقدوا الثقة التي أعطيتموها لي وسأظل دائما محل ثقتكم وسترون الأيام القادمة سيحدث تغيير بإذن الله في كل شيء ولكن خطوه خطوه… مهلا… ولا تقلقوا سأكون عند حسن ظنكم بي… أوعدكم».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى