ملعب لقطات

نجم الأهلي يبهر الجميع بإعلان جاهزيته للقاء القمة ضد الترجي والخطيب يتصدر المشهد بمفاوضات مع لاعب دولي

في تطور مثير للإعجاب، أعلن أحمد عبد القادر، الجناح المتألق للنادي الأهلي، عن تعافيه المبكر وجاهزيته للمشاركة في المباراة المرتقبة ضد الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مما أثار حماسة المدير الفني كولر والجماهير على حد سواء.

وكشف الإعلامي الرياضي البارز، أحمد شوبير، عن مفاجأة سارة تخص أحد أبرز نجوم الأهلي، وذلك قبيل اللقاء النهائي الحاسم ضد الترجي.

وفي تصريحاته، أشار شوبير إلى أن عبد القادر، الذي تعرض لإصابة مؤخرًا، قد بدأ بالفعل في تنفيذ تدريبات الجري، مما يعكس تقدمه السريع نحو الشفاء.

وأوضح شوبير أن عبد القادر أبدى تفاؤله بإمكانية المشاركة في الجولة الأولى من المباراة ضد الترجي، مؤكدًا أنه في حال عدم اللحاق بها، سيكون جاهزًا بكل تأكيد للمشاركة في مباراة الإياب.

لقد أظهر عبد القادر مستويات متميزة في المباريات الأخيرة، حيث تخلى عن اللعب الفردي وأثبت فعاليته ضمن الفريق، مما دفع كولر للاعتماد عليه مجددًا وإعادته إلى مستواه السابق، وهو ما جعله يحتل مكانة متقدمة بين اللاعبين الأساسيين.

في الوقت نفسه، يقود الخطيب، رئيس النادي، مفاوضات مع لاعب دولي بارز للانضمام إلى صفوف الأهلي، مما يعد بإضافة قوة جديدة للفريق في الموسم المقبل.

ويخطط النادي الأهلي لضم نجم دولي بارز، قدم أداءً استثنائيًا في دوريات الخليج، لتعزيز تشكيلة فريقه الأول لكرة القدم.

وتتجه الأنظار نحو أحمد حجازي، قلب دفاع نادي اتحاد جدة، حيث يفكر الأهلي في استعادته لسد النقص الحاد في الخط الخلفي، وذلك في أعقاب موسم شهد تقلبات وندرة في الخيارات الدفاعية.

يتولى محمود الخطيب، رئيس النادي، بنفسه مهمة إتمام هذه الصفقة الرياضية، بعد مناقشات معمقة مع مارسيل كولر، المدير الفني، حول تطوير الجانب الدفاعي وتعزيزه بمهارات فريدة.

كولر، من جانبه، يطمح لضم لاعبين ذوي خبرة دولية مميزة، يسهمون في رفع مستوى الفريق دون التأثير على الحصة المخصصة للاعبين الأجانب، وفي هذا السياق، يتوقع أن يغادر أنتوني موديست، أحد أعمدة الفريق، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى