آخر الأخبار

رسميًا.. الأهلي يفقد الأمل في الظفر بخدمات الصفقة الشتوية الأقوى

ناد إيراني يوجه صدمة قوية للأهلي

فقد النادي الأهلي الأمل في الظفر بخدمات السوري إبراهيم عالمة حارس المنتخب السوري، والتي كانت تعد الصفقة الشتوية الأقوى خلال يناير المقبل.

وكان عالمة أحد الأسماء القوية المرشحة لتدعيم مركز حراسة المرمى في الأهلي، بعد التراجع الكبير في مستوى شريف إكرامي وابتعاده عن المشاركة مع الفريق الحمر وكذلك عدم وجود البديل الكفء، خاصة بعدما أصبح  اللاعب السوري يعامل معاملة اللاعب المصري.

وأعلن نادي سيبهان أصفهان الإيراني، تعاقده رسمياً مع الحارس السوري، وذلك بعقد يمتد إلي نهاية الموسم الجاري، بنية الشراء النهائي لمدة عامين في حالة تألقه وإثبات جدارته في الذود عن عرين الفريق الإيراني.

ولفت إبراهيم عالمة الأنظار إليه بعد مساهمته بنسبة كبيرة في الانجاز الذي حققه المنتخب السوري بالمنافسة حتى الرمق الأخير للفوز ببطاقة التأهل لمونديال روسيا 2018، إلى أن خرج في مواجهة الملحق الأسيوي على يد المنتخب الأسترالي.

ولعب عالمة – البالغ من العمر 26 عاماً – لعدد من الأندية السورية، وهي الوثبة، الشرطة، والوحدة، وكانت آخر تجاربه الأحترافية مع فريق اتحاد حلب، الذي لعب له منذ عام 2016.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الأهلي يحصل على خدمات هذا اللاعب

بالتردد.. القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمبارة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة

هيكتور كوبر يوافق على عودة حسام غالي للفراعنة.. لكن بشرط

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى