آخر الأخبار

الصور كاملة| «حلمي وكريم عبدالعزيز وزينة» أبرز حضور عزاء والدة تامر حبيب

حرص عدد كبير من نجوم السينما والدراما على حضور عزاء والدة السيناريست تامر حبيب، مساء اليوم الخميس، والذي أقيم بمسجد عمر مكرم في ميدان التحرير.

وكان من أبرز الحضور، الفنانة منه شلبي، الفنانة غادة عادل، الفنانة شيرين رضا، الفنانة فيفي عبده، الفنانة لبلبة، الفنانة إسعاد يونس، الفنانة رجاء الجداوي، الفنانة ماجدة زكي، الفنانة زينة، والمخرجة إيناس الدغيدي، والفنان هاني سلامة، الفنان سمير صبري، الفنان أحمد السقا، الفنان محمد هنيدي، الفنان شريف منير، الفنان أحمد حلمي، الفنان كريم عبدالعزيز، الفنان أحمد سعد، المخرج محمد عبدالعزيز، وغيرهم من الفنانين.

وكانت والدة تامر حبيب قد رحلت عن عالمنا، الأحد الماضى، واستقبل السيناريست خبر وفاتها أثناء تواجده في بيروت، حيث تواجد هناك لحضور حفل أقامه مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، حضرته الفنانة يسرا والفنانة إليسا.

ونعى تامر حبيب، والدته عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ونشر صورة تجمعه بها، من مرحلة طفولته، معلقًا: “ينفع يعني تروحي أحلى مكان وتسيبيني لوحدي، أينعم أنا كده لا هاخاف ولا أقلق عليكي تاني، بس هاتوحشيني أوي لحد ما أشوفك”.

شاهد أيضًا

وفاة والدة تامر حبيب .. وهكذا عبر عن أحزانه بفراقها

أول ظهور لتامر حبيب على الساحة الفنية بعد وفاة والدته.. فيديو

صور.. عمرو عرفة يظهر بمسند طبي للرقبة في جنازة والدة تامر حبيب

صور.. «رابطة رأس» منة شلبي تثير الجدل في جنازة والدة السيناريست تامر حبيب

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى