آخر الأخبار

شيكابالا يفتح الباب أمام استمراره في السعودية الموسم المقبل

أكد مصدر مقرب من محمود عبدالرازق شيكبالا لاعب الزمالك المعار لصفوف الرائد السعودي أن اللاعب ليس لديه مانع من الاستمرار مع الفريق السعودي الوسم المقبل.

وانضم شيكابالا إلى فريق الرائد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، قادمًا من نادي الزمالك، في صفقة قدرت بـ100 ألف دولار.

وقال المصدر أن مسئولو نادي الرائد أبدوا رغبتهم في التعاقد مع شيكابالا بصفة نهائية بداية من الموسم المقبل، بعد التألق الكبير الذي ظهر عليه اللاعب خلال الموسم الحالي مع الفريق السعودي.

وتابع أن شيكابالا أبدى عدم ممانعته الاستمرار في النادي السعودي الموسم المقبل، إلا أنه طلب تأجيل المفاوضات حتى نهاية الموسم ومعرفة مصير الرائد من الهبوط أو البقاء في الدوري، حيث أكد أنه لن يقبل اللاعب في دوري الدرجة الثانية هناك.

واتم ان اللاعب حصل على عدد من العروض السعودية خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى اهتمام الجهاز الفني للزمالك باللاعب أيضًا، وذلك بعد الاشادة التي تلقاها اللاعب من أيمن عبدالعزيز المدرب المساعد في الجهاز الفني للفريق الأبيض التي أكد ان اللاعب سيكون اضافة قوية لمجموعة اللاعبين الموجودين حالياً داخل القلعة البيضاء، بعد عودته من الإعارة.

شاهد أيضًا..

«ديلي ميل» تتحدى| قوة هجومية ضاربة في ليفربول الـ MSF تُزيح الـ MSN ببراعة

أزارو مرشح بقوة لتحطيم رقم تاريخي لمحمود الخطيب مع الأهلي

رضا عبدالعال: «نجم الأهلي مكانه في برشلونة»

جماهير ليفربول تجهز أغنية جديدة لمحمد صلاح.. كلماتها مفاجئة «فيديو»

مدافع ليفربول يغازل محمد صلاح بـ«رئيس مصر القادم».. صورة

تأجيل مباراة الأهلي والمصري في الدوري المصري لهذا السبب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى