آخر الأخبارمنوعات

الصين تحتفل بأعياد الكريسماس بتمثال لـ«ترامب» على شكل كلب.. صور

فجرت صحيفة “الجارديان” البريطانية، اليوم الجمعة، خلال تقرير أعدته عن احتفالات أعياد الميلاد والكريسماس في دول العالم، فأشارت الصحيفة أن الصين تحتفل بأعياد الكريسماس بتمثال لـ«ترامب» ، خاصة وأن دولة الصين تحتفل هذا العام بعام الكلب.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن أحد مراكز التسوق المعروفة في الصين، خرجت بإعلان من أيام قليلة، للإعلان بأن هذا العام هو عام “كلب ترامب”، إلا أن مركز التسوق المعروف خرج بتمثال ضخم يحمل تشابة كبير مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

الصين تحتفل بأعياد الكريسماس بتمثال لـ«ترامب»
الصين تحتفل بأعياد الكريسماس بتمثال لـ«ترامب»

 

وأشارت الصحيفة أيضًا، أن التمثال يحمل شبة كبير مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خاصة في الصور التي يظهر خلالها ترامب وهو عابسًا، كما أن شعر التمثال يحمل اللون الذهبي أيضًا، ويشير مثل ترامب بسبابته إلى الأمام، كما ويظهر التمثال وهو يحمل منديلًا أحمر، وهو ربطة العنق المفضلة لدى ترامب.

وعلى الجانب الأخر، خرجت صحيفة الشعب اليومية في الصين، للترحيب بالتمثال الجديد قائلة ” مرحبًا كلب ترامب “، وأوضحت هذه الصحيفة أيضًا، أن تايوان هي الأخرى أقامت تمثالًا يحمل تشابه مع ترامب، لكن على شكل “ديك”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى