آخر الأخبار

الشناوي يفجر مفاجأة حول هدف الأهلي الملغي أمام بتروجيت

الشناوي يكشف «فضيحة تحكيمية» خلال الشوط الأول من مباراة الأهلي وبتروجيت

أكد أحمد الشناوي، الخبير التحكيمي الدولي، أن هدف الأهلي الملغي أمام بتروجيت ، والذي سجله باكاماني مالامبي مهاجم المارد الأحمر، ، خلال أحداث الشوط الأول من المباراة، كان هدفًا صحيحًا ولا توجد شبهة خطأ لالتسلل فيه.

ويواجه الأهلي نظيره بتروجت، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وقال الشناوي خلال الأستوديو التحليلي على قناة “أون سبورت” خلال شوطي المباراة: “وليد أزارو مهاجم الأهلي سواء كان متسللًا في اللعبة أو لا، لم يتدخل في لمس الكرة مع زميله باكاماني ماهلامبي”.

وكان حكم المباراة محمد معروف قد ألغى هدفًا للنادي الأهلي سجله الجنوب إفريقي باكاماني بعد تمرية بينية من زميله عبد الله السعيد، بداعي وجود تسلل.

واختتم: “لحظة لعب الكرة وليد أزارو كان غير متسلل، ولاعب بتروجيت كان يغطيه، الهدف صحيح”.

ويعاني الأهلي من سوء نتائج كبير خلال الفترة الأخيرة، بعدما حقق 5 نقاط فقط من 12 نقطة كانت متاحة من 4 مباريات متتالية، بالخسارة في مواجهة، والتعادل في مواجهتين، بينما حقق الفوز في مباراة واحدة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى