آخر الأخبار

حمدي المرغني واسراء عبد الفتاح يحضران لمفاجأة قريبا

كشفت مصادر مقربة من الفنان حمدي المرغني أنه تلقى عرضا لبطولة فيلم سينمائي جديد من المنتج أحمد السبكي إلا أنّ العمل السينمائي لم يتحدد بعد والمفاجأة ان ستشاركه البطولة الفنانة الشابه اسراء عبد الفتاح ،ولم يتم اتخاذ أي خطوات حقيقية تجاه تنفيذ الفيلم ولم يبد الميرغني رده بالموافقة أو الرفض وكذلك إسراء.

 

حمدي المرغني هو ممثل مصري. تخرج من كلية الحقوق جامعة عين شمس، ثم حصل على ماجستير في القانون. كانت بداية مسيرته التمثيلية من خلال المشاركة بمسرح “تياترو مصر” عام 2013، ثم شارك بعدها في سيت كوم “أنا وبابا وماما” عام 2014.

اما زوجته اسراء عبد الفتاح فهي ممثلة مصرية، من مواليد عام 1991، تخرجت من الأكاديمية البحرية، ثم بدأت حياتها الفنية في مركز الإبداع الفني، شاركت في مسرح “تياترو مصر” عام 2013، والذي كان السبب في شهرتها هي وأصدقائها في مركز الإبداع، قامت بعمل حوالي 40 حلقة علي مدار موسمين مع الفنان “أشرف عبدالباقي”، ومن أبرز مسلسلاتها “فيس أبوك، أبواب الخوف”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى