آخر الأخبار

لأول مرة..يسرا تكشف سرا خطيرا عن منى زكي

أشادت الفنانة الممثلة يسرا بموهبة الفنانة منى زكي في التمثيل، وعبرت عن إعجابها الشديد بموهبة منى زكي الفنية في مجال التمثيل السينمائي والمسرحي، وذلك خلال استضافتهما في برنامج “معكم منى الشاذلي” على قناة CBC.

حيث قالت يسرا خلال استضافتهما في برنامج “معكم منى الشاذلي” على قناة CBC: “منى زكي موهبة من أروع ما يمكن بتحب التمثيل جدا وهي ممثلة فذة”.

وكشفت يسرا عن سر لأول مرة عن منى زكي، وهي أن منى تعشق الرقص وترقص بمهارة عالية وباحتراف، بالإضافة إلى أنها تمتاز بإنسانيتها العالية، حيث قالت: “منى تموت وترقص وبترقص صح جدا، وإنسانيا بقى هي حاجة تانية، بموت فيها”.

يذكر أن، منى زكي عضو لجنة تحكيم بمسابقة الأفلام الروائية الطويلة في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية.

يُذكر أن الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، والمقام في مدينة الغردقة في منتجع الجونة على شاطئ البحر الأحمر، تمتد من 20 وحتى 28 سبتمبر الجاري، بإشراف وزيرة السياحة المصرية رانيا المشاط ووزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم ومدير المهرجان انتشال التميمي ورئيس المهرجان نجيب ساويرس.

وشارك في حفل الافتتاح عدد كبير من نجوم الفن منهم عادل إمام، ويسرا، ونادية الجندي، ولبلبة، ومنة شلبي، وريهام عبدالغفور، وحنان مطاوع، وشيرين رضا، وعزت أبو عوف، وزوجته وشقيقته مها أبو عوف، ودينا الشربيني، ونيللي كريم، وريهام حجاج، وإنجي المقدم، وسميرة سعيد ونجلها، وعدد من النجوم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى