آخر الأخبار

جمال الشريف يكشف 3 أخطاء «مؤثرة» خلال مواجهة ليفربول ونيوكاسل

كشف جمال الشريف الخبير التحكيمي لقنوات “بي إن سبورتس” عن عدة اخطاء وقع فيها حكم مباراة ليفربول ونيوكسل التي أقيمت مسا الأمس ضمن منافسات البريميرليج.

ونجح ليفربول في الفوز بثنائية نظيفة على حساب نيوكاسل في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب الأنفيلد ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون لبطولة البريمرليج.

وقال جمال الشريف خلال الفقرة التحكيمية للقاء أن هناك لمسة يد واضحة من مدافع نيوكاسل داخل منطقة الجزاء كانت تستوجب اختساب ركلة جزاء لصالح ليفربول عندما كانت تشير النتيجة لتقدم الريدز بهدف.

وأضاف الحكم تغاضى عن احتساب ركلة جزاء لصالح “صلاح” في الدقيقة 89 رغم وجود عرقلة واضحة من قِبل مدافع نيوكاسل، وعلى الرغنم من قرب الحكم من اللعبة إلا انه لم يحتسب الخطأ.

وتابع انه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع تعرض محمد صلاح لعرقة واضحة من الخلف كانت تستوجب اختساب ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء واشهار البطاقة الحمراء للاعب نيوكاسل.

ويحتل الريدز الوصافة مؤقتًا برصيد 60 نقطة، وتوقف رصيد نيوكاسل عند النقطة 29، بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الثالث برصيد 59 يليه توتنهام بـ58 ويحلق مانشستر سيتي في الصدارة برصيد 75.

شاهد أيضًا..

وكيل رمضان صبحي يكشف موقف اللاعب بعد استبعاده المستمر من المباريات

الأهلي يكشف موقف أحمد حمودي من مواجهة مونانا الجابوني

وكيل لاعبين يفجر مفاجأة عن صفقة مرتضى منصور التي «ستهز مصر»

بعد هدف صلاح.. هذا هو جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي «فيديو»

النيابة العامة تصدر قرار صادم لمجلس الزمالك.. وإحالة هاني زادة للتحقيق

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى