آخر الأخبار

العاصفة الترابية تتسبب في إيقاف تصوير «عزمي وأشجان».. والرداد: «مش عارفين نتنفس»

نشرت الفنانة نسرين أمين، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مقطع فيديو يرصد اجتياح العاصفة الترابية كواليس تصوير مسلسل «عزمي وأشجان»، المقرر عرضه في موسم رمضان القادم.

وظهرت نسرين برفقة عدد من فريق العمل واضعين الـ«كمامة» على أنفهم بسبب هجوم العاصفة الترابية عليهم أثناء التصوير، وصرح بطل العمل الفنان حسن الرداد خلال الفيديو قائلاً: «يا جماعة دلوقتي إحنا في التصوير.. وفي عاصفة ترابية كبيرة جداً أدت إلى أن التصوير توقف، واحنا مختبئين دلوقتي مش عارفين نرجع بيوتنا لأان الطرق وحشة.. وفي نفس الوقت التنفس صعب جداً وكل حاجة بايظة».

وحذرت الفنانة إيمي سمير غانم، زوجة الرداد وبطلة العمل، في الفيديو المواطنين قائلة: «محدش ينزل، محدش يمشي من بيته، محدش يفتح شباك، متسيبوش أي كلب برة.. والقطط كمان».

يذكر أن مسلسل “عزمى وأشجان”، يشارك فى بطولته الفنان الكبير سمير غانم، نسرين أمين، رجاء الجداوى، محمد ثروت، بدرية طلبة، ملك قورة، بيومى فؤاد، محمد سلطان، والمطرب الشعبى محمود الليثى، وصلاح عبد الله تأليف ورشة كتابة، ومن إخراج إسلام خيرى، وإنتاج أحمد السبكى.

شاهد أيضًا:

في لفتة إنسانية.. مايا دياب تقدم مفاجأة للمشردين

شاهد| ياسمين كساب تقوم بعمل سحري لمتابعيها

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى