آخر الأخبار

نجم الزمالك السابق يدافع بقوة عن أبو تريكة.. صورة

دافع اللاعب أحمد مجدي نجم الزمالك السابق، عن النجم محمد أبوتريكة أسطورة النادي الإهلي ومنتخب مصر السابق، بعد الهجوم الذي تعرض له عقب دعوته لمجلس إدارة القلعة الحمراء، لسداد تبرعات تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وكان محمد أبو تريكة قد تعرض لهجوم كبير من بعض الجماهير والشخصيات العامة في السعودية، عقب تداخله على خط الأزمة بن تركي آل الشيخ ومجلس إدارة القلعة الحمراء، حيث اتهم بالسعي لتأجيج الأزمة لصالح جهات خارجية.

وقال أحمد مجدي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “ابوتريكه كتب كام تويته اتعمله هشتاج يتهاجم فيه ده شغل اطفال اوي اصل تريكه قوي اوي بصراحه لو قعد اي حد يحاول يشوه صورته عمره مهيعرف عاوزين سنين كتيره اوي مش كله بالفلوس يعني حب الناس ده نعمه”.

وكان محمد أبوتريكة قد دعا مجلس إدارة النادي الأهلي، للخروج من الأزمة التي تلت اعتذار تركي آل الشيخ عن المنصب الشرفي، عن طريق فتح حساب بنكي لتجميع مبلغ التبرعات التي تلقاها النادي من المسئول السعودي تمهيدًا لردها، حيث أعلن عن تنازله بمستحقاته المتأخرة كرصيد افتتاحي لذلك الحساب.

شاهد ايضًا..

تركي آل الشيخ يؤكد: «إصابة محمد صلاح قوية وستستغرق شهرين»

نجم الأهلي يفتح النار على حسام البدري عقب رحيله

بعد إصابة صلاح.. تركي آل الشيخ يواجه إتهامات بالسعي لبيع مباراة السعودية ومصر في المونديال

منتخب مصر يكشف حقيقة استبعاد شيكابالا من قائمة المونديال

انسحاب شركة صلة من رعاية النادي الأهلي وهذه الشركات البديلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى