آخر الأخبارفن و مشاهير

أزمة جديدة في حياة منى فاروق.. ولهذا السبب هددت بالانتحار

حالة من الاكتئاب تعيشها الفنانة الشابة منى فاروق، وذلك على خلفية أزمتها الأخيرة التي تسببت في ابتعاد المخرجين والمنتجين عنها، الأمر الذي دفعها للتهديد بالانتحار.

ومن خلال بث مباشر نشرته الفنانة الشابة منى فاروق عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» هددت بالانتحار، وذلك بسبب ابتعاد كل المحيطين بها عنها، قائلة: «كل الناس بقت نبذاني وكل أصحابي قطعوا علاقتهم بيا».

اقرأ أيضًا

عايدة رياض تصدم جمهورها بالظهور في الحرم بفستان سواريه وبدون حجاب

مفاجأة مدوية بشأن زواج نبيلة عبيد وعبد الباسط حمودة

 

وأضافت خلال الفيديو: «أنا غلطت لكن ليه محدش قابلني، أنا منهارة ومهما حاولت أعمل قوية أنا مش قوية هو مفيش حد بيغلط فيكم؟».

وتابعت: «الفرق بيني وبينكم إن ربنا شال ستره من عليا لكن أنتم لسه أنا نفسي أرجع أعيش سليمة تاني محدش بيطبطب عليا بقيت لوحدي مقداميش حل غير الموت».

وقالت فاروق: «إنا لم أستطيع العيش بطريقة طبيعية، بعد خروجي من السجن، أنا ماكنتش قادرة على النزول للشارع والخروج من بيتي، بل وصل الأمر إني بخاف من النوم بسبب رؤية الكوابيس أثناء نومي».

وفي وقت سابق، احتفلت منى فاروق في وقت سابق بعيد الحب لعام 2020 في دبي، ونشرت فيديو عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، وجهت فيه منى فاروق رسالة لمتابعيها: «كل سنة وأنتم طيبين… كل ليلة حب عيد… كل سنة وأنتم الحب… كل سنة وكل حبايبكم معاكم… بحبكم».

https://www.youtube.com/watch?v=xthHmWGpyx4

وتحاول كل من الفنانة منى فاروق أن تعيش حياتها بشكل طبيعي تاركين وراء ظهرهما الأحداث المؤسفة التي تعرضا لها ولعل أحدث ظهور لهما كان عبر حساباتهما على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

ونشرت شيما الحاج صورا أثناء تواجدها في لندن حيث تقضي هناك إجازة قصيرة وعلقت على الصور قائلة: «أحبك لأني أرى فيكي ما بداخلي أحبك يا مدينة الضباب».

https://www.youtube.com/watch?v=RXwt3oiDg3s

بينما كان أحدث ظهور للفنانة منى فاروق حيث نشرت صورة وهي داخل المستشفى حيث تعرضت إلى وعكة صحية شديدة مطالبة متابعيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل ولم تكشف أي تفاصيل عن مرضها.

وكانت قد أثارت مني فاروق وشيما الحاج جدلا واسعا في أول ظهور لهما بعد خروجهما من السجن وتحاول كل منهما ان تعيش حياتها بشكل طبيعي.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى