آخر الأخبار

الفجيرة يدعو لاعب الزمالك السابق لمواجهة الأهلي الودية غدًا

قامت إدارة نادي الفجيرة الإماراتي بتوجيه دعوى رسمية للنيجيري ستانلي اوهاويتشي لاعب الزماالك السابق والقادسية السعودي الحالي، للمشاركة في ودية الأهلي المقرر إقامتها غدًا.

ويواجه الأهلي نظيره غدًا في تمام الساعة الرابعة إلا الربع من عصر غدًا الثلاثاء، بالإمارات في إطار الاحتفال باليوبيل الذهبي بمرور 50 عامًا على تأسيس النادي الإماراتي.

وكانت إدارة نادي الفجيرة الإماراتي قد وجهت دعوة خاصة لبعض النجوم للمشاركة مع الفريق وتدعيمه في مواجهة فريق الكرة بالنادي الأهلي في مباراة الغد، وذلك على هامش احتفالات نادي الفجيرة باليوبيل الذهبي لتأسيسه.

ومن أبرز الأسماء التي تم توجيه الدعوة لها: عمر عبدالرحمن عموري، نجم العين الإماراتي، وعلي مبخوت، نجم نادي الجزيرة، وياسر القحطاني، نجم الهلال السعودي، واستانلي لاعب الزمالك السابق والقادسية السعودي، وإبراهيم دياكيه لاعب العين وحارس الأهلي الإماراتي ماجد ناصر.

يذكر أن الأهلي يخوض مباراته الودية أمام الفجيرة بدون لاعبيه الدوليين المتواجدين حاليًا في معسكر المنتخب الوطني في سويسرا في اطار الاستعداد لنهائيات كأس العالم المقبل بروسيا، وكذلك لاعبيه المنضمين لمنتخب مصر الأوليمبي الذي يستعد هو الأخر لأمم إفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. محمد النني يجدد تعاقده مع أرسنال

موعد مباراة مصر واليونان والقنوات المفتوحة الناقلة لها

علي جبر يرفض العودة للزمالك ويفضل هذا النادي

وكيل لاعبين يفجر مفاجأة حول انتقال مصطفى فتحي للنادي الأهلي

مفاجأة| حارس منتخب مصر قد يشارك في هجوم الفراعنة أمام اليونان

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى