آخر الأخبار

الفحيحيل الكويتي يضم ضحية الأهلي في صفقة انتقال حر

أعلنت إدارة نادي الفحيحيل الكويتي، في بيان لها اليوم الجمعة، عن ضم مدافع الإنتاج الحربي ووادي دجلة السابق، حمد العش، لمدة موسم واحد في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مؤخرًأ مع فريق الإنتاج الحربي.

جدير بالذكر، أن أحمد العش كان قد أنهى عقده بالتراضي مع إدارة الإنتاج الحربي بعد دخول النادي الأهلي في مفاوضات جدية مع اللاعب للظفر بخدماته، قبل أن يتراجع حسام البدري عن الظفر بخدمات اللاعب من الأساس، ليصبح أحمد العش بلا نادٍ منذ الميركاتو الشتوي الماضي.

وكان فريق الإنتاج الحربي، قد دخل في مفاوضات مع اللاعب أحمد العش بعد فشل انتقاله للنادي الأهلي، وحصل على خدمات اللاعب لمدة موسمين ونصف ليشارك في التدريبات مع الفريق دون مشاركات فعلية، حتى استقر على الاحتراف في الدوري الكويتي لمدة موسم واحد.

يذكر أن، اللاعب أحمد العش كان من ناشئي النادي الأهلي، قبل أن يقرر المدير الفني السابق حسام البدري التفريط في جهوده مع بداية توليه القيادة الفنية الأولى للنادي الأهلي، لينتقل اللاعب لصفوف الإسماعيلي ثم وادي دجلة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى