آخر الأخبار

بعد إهانته للنجوم.. تعرف على الفنان الوحيد الذي مدحه جورج وسوف: «صدمة»

بعد هجومه المتكرر وإهانته لفنانين الوطن العربي والذي لم يخجل في قوله علانية في البرامج المختلفة بالرغم من وجود تاريخ عظيم من العطاء الفني لهؤلاء الفنانين مثل أصالة وشيرين عبد الوهاب وبقية لجان التحكيم، فوجيء جمهور السوشيال ميديا بـ الفنان الوحيد الذي مدحه جورج وسوف سلطان الطرب.

على لسان الفنان اللبناني جاد شويري يقول أنه قد تسلم دعوة النجم السوري جورج وسوف، لزيارة منزله، وأنه بالفعل لبى الدعوة وشارك بعدها جاد شويري متابعيه بصورة من أجواء الزيارة تجمع النجمين.

وأعرب جاد شويري عن سعادته وفخره بدعوة سلطان الطرب له، وكبت معلقاً على الصورة: «لما السلطان بيتصل وبيقللي حب آخر اعمالي! ما صدقت!!.. سعيد جداً وفخور».

يُذكر أن جاد احتفل حديثاً بطرح كليب جديد لأغنية «برّا» بمشاركة الفنانة البحرينية هند، والأغنية من كلمات جاد شويري وهاني صارو وألحان عادل العراقي وتوزيع جيمي حداد، والكليب من إخراج جاد شويري الذي اختار تصوير الكليب في منزله بمنطقة الأشرفية في بيروت.

والجدير بالذكر أن سلطان الطرب جورج وسوف كان قد أحيى آخر حفلاته بمصر في رأس السنة في فندق بشرم الشيخ وكان الدخول مجانًا تمامًا إذ يشترط فقط أن تكون نزيلًا بالفندق.

جورج وسوف وجاد شويري
جورج وسوف وجاد شويري

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى