آخر الأخبار

«الفيفا» يحضر لمفاجأة خلال كأس العالم روسيا 2018

قرا جرئ من الفيفا خلال كأس العالم روسيا 2018

أكدت تقارير صحفية بالأمس أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» يحضر لمفاجأة خلال كأس العالم المقبل في روسيا في صيف العام الحالي 2018.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم المقبل بروسيا، حيث تستضيف 11 مدينة فعاليات البطولة خلال الفترة من 8 يونيو إلى 8 يوليو 2018، على أن تقام مباريات البطولة فى 12 استادا فى 11 مدينة فى روسيا وهى “موسكو، وسانت بطرسبورج، كازان، نيجنى نوفجورود، سارانسك، كالينينجراد، فولجوجراد، يكاترينبورج، سمارة، سوتشى وروستوف على نهرالدون”.

وذكرت وكالة “أسوشيتد برس” أن فيليب لو فلوك، كبير المسؤولين التجاريين في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أكد أن تقنية الفيديو سيتم استخدامها في كأس العالم المقبل روسيا 2018، إلا انه لم يتم حسم الأمر رسميًا حتى الأن.

يذكر أن هذا الإعلان جاء عقب اجتماع المجلس الدولي لكرة القدم، وهو هيئة إدارة قواعد كرة القدم، اليوم الاثنين، لتقييم التجارب الأخيرة لاستخدام تقنية الفيديو، قبل التصديق على استخدامها في روسيا 2018.

وأضاف أن العائق الوحيد حاليًا هو العثور على جهات راعية لشاشات تقنية الفيديو.

وأختتم أن القرار النهائي سيتم حسمه يوم 2 مارس 2018، خلال الاجتماع السنوي للمجلس الدولي لكرة القدم.

وأسفرت قرعة مونديال روسيا 2018، عن تواجد المنتخب الوطني المصري في المجموعة الأول التي تضم كلًا من روسيا صاحب الأرض وأوروجوي والمملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا..

شبكة عالمية «تجلد» محمد صلاح بعد خسارة ليفربول أمام سوانزي سيتي

صفقة الأهلي العالمية يجتاز الفحص الطبي في باريس

مدرب المنتخب الجديد يشترط موافقة هاني أبو ريدة لتدريب الإسماعيلي

عدلي القيعي يفجر مفاجأة مدوية في عقد إعارة أنطوي للمقاصة

النني يستقبل مخيتاريان برسالة قوية بعد انضمامه للأرسنال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى