آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد ظهورهما معًا.. حقيقة خطوبة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

حالة من الجدل انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعدما نشر الفنان أحمد العوضي صورًا من حفل عيد ميلاد الفنانة ياسمين عبد العزيز، الذي احتفلت به في أحد الأماكن العامة.

وظهر العوضي بالقرب من ياسمين في معظم الصور التي نشرها، وهذا ما أثار العديد من التساؤلات بين جمهور العوضي عبر حسابه على «إنستجرام»، وكانت معظم هذه التعليقات تسأل عن حقيقة ارتباطهما.

وفاة فنانة شهيرة داخل شقتها بمصر الجديدة.. وهكذا وجدوا الجثـ,ة

رامي جمال يصدم جمهوره قبل خضوعه للجراحة.. وهكذا ظهر في الصورة

 

وما زاد من إثارة الجدل بشأن تلك التساؤلات هو التزام كلا الطرفين الصمت بشأن تلك العلاقة أو حقيقة ارتباطهما بعلاقة عاطفية، خاصة وأن الفنان أحمد العوضي أعلن عن فسخ خطوبته مؤخرا.

ووفق تقارير فنية، فإن الفنانة ياسمين عبد العزيز تربطها بالفنان أحمد العوضي علاقة صداقة قوية، ورغم ذلك فإنه لا يوجد أي ارتباط عاطفي بينهما حتى الآن على الأقل.

ويُذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، خرجت فجأة وبدون مقدمات في منتصف نوفمبر 2018، ببيان إعلامي لتعلن عن انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، والد طفيلها ياسمين وسيف الدين، وأوضحت أن الطلاق وقع قبل عام.

الغريب في الأمر، أن ياسمين أعلنت أن الطلاق وقع قبل عام، في حين أنها قبل أشهر قليلة كانت ولأول مرة تنشر صورة لها مع زوجها وظهر وهو يضع قبلة على خدها، وبالطبع حذفت هذه الصورة فور إعلان طلاقها.

وبعد انتشار خبر طلاق ياسمين عبد العزيز، بدأت تقارير صحفية تتحدث عن أن سبب الطلاق هو الممثلة ريهام حجاج، وقيل أن ريهام تزوجت من طليق ياسمين وأنه يشارك في إنتاج مسلسلها “كارمن” أول بطولة تليفزيونية لها.

https://www.youtube.com/watch?v=am1PDvZGMd8

ريهام رفضت التعليق على الخبر، رغم ظهورها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الدورة الـ 40 وسؤالها عن أخبار زواجها.

https://www.youtube.com/watch?v=VPIL9XRRQBw

ومع تزايد الأخبار عن أن ريهام هي سبب انهاء زواج ياسمين عبد العزيز، حرص شقيقها وائل عبد العزيز على تقديم الدعم لها، ووجه لها رسالة طالبها من خلالها بأن تستمر في نجاحها بل وتحقق نجاحا أكبر الفترة المقبلة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى