آخر الأخبار

البدري يبلغ الأهلي رفضه التعاقد مع عمر السومة.. شاهد التفاصيل

في مفاجأة غير متوقعة، المدير الفني للقلعة الحمراء، حسام البدري يبلغ الأهلي رفضه التعاقد مع عمر السومة ، النجم السوري المخضرم، مهاجم فريق اهلي جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، المقرر أن تنتهي بنهاية يناير الجاري.

وكان الاهلي على موعد مع الكشف عن الصفقة العالمية التي أكد الرئيس الشرفي للأهلي، تركي آل الشيخ، إتمامها رسميًا، وفي انتظار التوقيع الرسمي فقط، مع حضوره إلى مصر، وكان حسام البدري قد أشاد بتلك الصفقة مؤكدًا بأنها إضافة كبيرة للنادي الأهلي، ما يعني أن اللاعب الوافد للقلعة الحمراء قد يكون عمر الخربين، صانع ألعاب الهلال السعودي.

كما وكان الأهلي يفاضل بين مهاجمين اثنين، بين عمر السومة، مهاجم أهلي جدة، ومهاجم إفريقي أخر يشارك مع فريقه في الدوري الفرنسي الممتاز، إلا أن البدري أبدى موافقته على المهاجم الإفريقي، ورفض الخيار الأول بضم عمر السومة، خاصة وأن الأخير كان مصابًا إصابة كبيرة.

وكانت أغلب التكهنات، تؤكد رفض حسام البدري، لضم عمر السومة لصفوف النادي الأهلي، خاصة عقب الإصابة القوية التي لحقت به مؤخرًا، إلا أن المدرب أشار أن السومة لاعب كبير ويعد إضافة كبيرة للنادي الاحمر، لكن القلعة الحمراء تحتاج للاعب جاهز للمشاركة الفترة المقبلة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى