آخر الأخبار

نيللي كريم تثير جدل واسع عبر إنستجرام بهذه الصورة

نشرت النجمة الجميلة نيللي كريم، صورة جديدة لها، وهي أمام “مايك” إذاعي، لتكشف بهذه الطريقة عن مسلسلها الجديد المقرر أن يتم إذاعته خلال دراما رمضان، وذلك عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت النجمة نيللي كريم، على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي عبر “إنستجرام”، فقالت : ” اعترافات خوخة، مسلسل إذاعي جديد على محطة نجوم “أف أم””، كما أشارت بأن الفنان الشاب محمد فراج سيقوم بمشاركتها المسلسل الإذاعي الجديد.

وعلى الجانب الأخر، تفاعل عدد كبير من متابعي الفنانة الجميلة نيللي كريم عبر “إنستجرام”، وعبروا عن سعادتهم لعودتها لأداء المسلسلات الإذاعية من جديد، فيما رصد عدد من المتابعين وجود “دموع” في أعين الفنانة نيللي كريم، وعبروا عن قلقهم من هذا وتساءلوا أن كان في سياق العمل الذي تؤديه أم لا.

جدير بالذكر، أن النجمة نيللي كريم، تشارك خلال دراما رمضان بمسلسل تلفزيوني أخر، مسلسل “اختفاء” حيث تقوم ببطولته مع الفنان هشام سليم، ومحمد ممدوح وعدد كبير من النجوم، المسلسل من إنتاج العدل جروب، وستقوم بأداء دور شخصيتين خلاله.

وتدور أحداث مسلسل اخفاء في إطار الإثارة والغموض، حيث تؤدي نيللي كريم شخصية دكتورة جامعية تعيش مع زوجها خارج البلاد، وفجأة يختفي زوجها فتضطر أن تبحث عنه في كل مكان، حتى تعود إلى مصر، ومع عودتها ستكتشف “بورترية” مرسوم لسيدة من الستينات تحمل نفس ملامحها.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى