آخر الأخبار

ميرور: «مانشيستر يونايتد يستعد لإقالة مورينيو.. وزيدان الأقرب لخلافته»

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة مانشيستر يونايتد تستعد لإقالة البرتغالي جوزيه مورينيو من قيادة الشياطين الحمر مهما كانت نتيجة نيوكاسل المقبلة في بطولة الدوري الإنجليزي

وكانت أنباء قوية قد ترددت خلال الأيام الأخيرة عن إقتراب مورينيو من الرحيل عن تدريب مانشيستر يونايتد بعد التراجع الكبير في نتائج الفريق منذ بداية الموسم الحالي، فضلًا عن دخوله في العديد من الأزمات مع أكثر من لاعب داخل الفريق على رأسهم الفرنسي بول بوجبا والتشيلي أليكسيس سانشيز.

ونقلت صحيفة “ميرور” البريطانية تصريحات أحد مسئولي مانشيستر يونايتد والتي قال فيها: “إنتهى الأمر. مورينيو وصل لنقطة اللاعودة ومن المنتظر رحيله أيا كانت نتيجة لقاء نيوكاسل، ومن المقرر إقالته هذا الأسبوع”.

وأشارت الصحيفة إلى أن مايكل كاريك المدرب المساعد لمورينيو سيتولى القيادة الفني للفريق خلال الفترة المقبلة لحين التعاقد مع مدير فني جديد والذي سيكون على الأرجح زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الأسباني السابق.

وواصل مانشيستر يونايتد نتائجه السلبية في الدوري الإنجليزي بالخسارة (3/1) أمام ويست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة السابعة، ليتجمد رصيد الشياطين الحمر عند النقطة العاشرة، في المركز العاشر، وهو الوضع الذي يتناسب مع مكانة وقدر عملاق إنجلترا، وذلك قبل أن يتعادل سلبيًا مع فالنسيا الأسباني في الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا على ملعب الأولد ترافورد.

ويتواجد زيدان حاليًا من دون عمل عقب قراره المفاجئ بالرحيل عن ريال مدريد بعد نهاية الموسم الماضي، ويعد مطمعًا للعديد من الأندية الكبيرة حول العالم، لما لا وهو المدرب صاحب الـ 46 عامًا والمتوج بثلاث بطولات لدوري أبطال أووربا مع الفريق الملكي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى