آخر الأخبار

القيعي يلمح باقتراب التعاقد مع حسين الشحات بهذه الطريقة

ألمح مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، المهندس عدلي القيعي، بوجود إمكانية لضم اللاعب المصري الدولي حسين الشحات، لاعب العين الإماراتي، في ظل وجود رغبة لدى اللاعب بالانتقال لصفوف القلعة الحمراء خلال هذا الصيف.

وكان النادي الأهلي قد حاول في ميركاتو الشتاء، تحديدًا في يناير الماضي، ضم اللاعب حسين الشحات من مصر المقاصة، إلا أن الفريق الفيومي طالب بمبلغ خيالي وقرر فيما بعد إتمام صفقة رحيل اللاعب للانضمام لصفوف العين الإماراتي على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء النهائي.

كما وقام الفريق الإماراتي بتفعيل البند، ليحصل على خدمات اللاعب المصري حسين الشحات لمدة 5 سنوات مقبلة، فيما أبدى اللاعب رغبته في اللعب للنادي الأهلي حال رحل عن صفوف الفريق الإماراتي فيما بعد.

ومن جانبه، أكد المهندس عدلي القيعي، خلال تصريحاته في برنامجه “ملك وكتابه” المذاع عبر قناة النادي الأهلي الرسمية، أن اللاعب عبر عن حلمه بارتداء قميص النادي الأهلي، وتابع : ” وسيحقق حيين الشحات حلمه الفترة المقبلة وسيرتدي قميص الأهلي أيضًا “.

واختتم القيعي تصريحاته في برنامج “ملك وكتابه” في هذا الشأن، قال : ” أعتقد أنه سيظهر بشكل قوي للغاية في حالة انضمامه للأهلي، وأيضًا لكي يستفيد به منتخب مصر فلا يجب أن يتواجد لاعب بمثل إمكانياته ولا يستفيد منه المنتخب”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى