آخر الأخبار

خالد الغندور يفتح النار على مرتضى منصور.. فيديو

خرج الإعلامي الرياضي، ونجم نادي الزمالك السابق، خالد الغندور، خلال “بث مباشر” عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لنفي رفضه العمل في قناة النادي الجديدةن مشيرًا بأنه لم يتحدث مع مرتضى منصور من الأساس في هذا الشأن.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد أكد خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد ظهر اليوم السبت في مقر النادي الأبيض، مؤكدًا أن خالد الغندور طلب زياده أجره من 120 ألف جنيه شهريًا إلى 300 ألف شهريًا للموافقة على العمل في القناة الجديدة.

وأوضح الغندور، خلال “بث مباشر” عبر حسابه الشخصي، فقال : ” أقسم بالله لم أطلب هذا المبلغ، ولم أتحدث مع مرتضى منصور في هذا الأمر أبدًا سواء على مبالغ أو العمل في الزمالك”، وتابع أيضًا : “مرتضى منصور طلب مني الظهور عبر قناة الحدث اليوم بعد رحيل الإعلامي عبدالناصر زيدان لكني رفضت تماما هذا الأمر، لأنه كان يرغب في شراء الهواء عن طريقي”.

وأضاف الغندور : ” هل يرغب مرتضى في تشويه صورتي أمام جماهير الزمالك؟ إذا انتقدته عبر قناته ولو بنصف كلمة سيقوم على الفور بإقالتي”، مضيفًا : ” أطلب من مرتضى عدم التطرق إلى ما أتفاضاه أو اختياري لعملي، أريد اختيار المكان الذي أتحدث من خلاله بحرية دون التدخل في عملي”.

واختتم حديثه في هذا الشأن فقال: ” لو تملك الجرأة عليك الإفصاح عما يتقاضاه أحمد شوبير ومدحت شلبي مثلما تعامل بهذا الشكل مع القائد التاريخي للزمالك”، وطمأن جمهوره بأنه تعاقد مع إحدى القنوات للظهور على شاشتها منذ 10 أيام ماضية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى