آخر الأخبار

الكشف عن البديل الأقرب لتعويض كريستيانو رونالدو في ريال مدريد

اكدت عدد من التقارير الصحفية أن البلجيكي ايدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي، هو الأقرب لتعويض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد الموسم المقبل.

وتشير كل الأنباء الواردة من اسبانيا وايطاليا إلى اقتراب كريستيانو رونالدو من الرحيل عن ريال مدريد خلال موسم الانتقالات الصيفي نحو يوفينتوس، وأنه لم يتبقى سوى بعض الرتوش الأخيرة يتم الاتفاق عليها حيث سيتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقال موقع “توتو ميركاتو ويب” الإيطالي أن إدارة نادي ريال مدريد وضعت ايدين هازاراد نجم تشيلسي كأولى الخيارات المطروحة لتعويض رونالدو بداية من الموسم المقبل.

وأضاف أن مستوى هازارد المميز مع تشيلسي الموسم الماضي، وكذلك مع المنتخب البلجيكي خلال منافسات كاس العالم المقام حاليًا على الأراضي الروسية، جعل من نجم البلوز اللاعب الأفضل من وجهة نظر مسئولو ريال مدريد ليكون بديل صاحب الأربع كرات ذهبية في الفريق الملكي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أنه من بين الأسماء المرشحة للظهور بقميص ريال مدريد في الموسم المقبل، كلًا من البولندي ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني والأرجنتيني ماورو ايكاردي مهاجم انتر ميلان الإيطالي.

ومن المتوقع ان تشهد الأيام القليلة المقبلة جولة مفاوضات شرسة بين إدارة نادي ريال مدريد ونظيرتها في نادي تشيلسي الذي سيتمسك باللاعب البلجيكي بكل قوة ولن يفرط فيه بسهولة.

شاهد أيضًا..

قطار كرواتيا يدهس أصحاب الأرض ويتأهل لنصف نهائي مونديال روسيا.. فيديو

رئيسة كرواتيا «مشجعة درجة ثالثة» في مأزق خلال مواجهة روسيا.. صور

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى