آخر الأخبار

قطار كرواتيا يدهس أصحاب الأرض ويتأهل لنصف نهائي مونديال روسيا.. فيديو

أنهى المنتخب الكرواتي الحلم الروسي في كاس العالم الذي يقام على ارضه ووسط جماهيره، ليتأهل رفقاء مودريتش وراكيتيتش من بلوغ الدور قبل النهائي للعرس العالمي.

وحقق المنتخب الكرواتي الفوز على نظيره الروسي بنتيجة (4/3) عن طريق ركلات الترجيح التي لجأ لها المنتخبان بعد التعادل بهدف لمثله، في الوقت الأصلي من المباراة التي أقيمت مساء اليوم في الدور ربع النهائي من كأس العالم، وذلك قبل أن يتعادلا أيضًا بنفس النتيجة في الوقت الإضافي.

وأفتتح الأهداف في المباراة اللاعب الروسي “دينيس تشرشيف” بعد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء على يسار الحارس الكرواتي “ديان سوباسيتش” في الدقيقة 31.

وراح منتخب كرواتيا يفرض سيطرته الكاملة على المباراة حتى نهاية الشوط الأول في ظل التكتلات الدفاعية التي بناها مدرب منتخب روسيا بذكاء ثم نجح كرامريتش نجم هجوم كرواتيا في خطف هدف بشكل رائع في الدقيقة 39 ليتعادل الفريقان مع نهاية الشوط الأول بنتيجة 1/1 .

وفي الشوط الثاني فقد المنتخب الكرواتي سيطرته على كل شئ على أرضية الملعب في ظل العودة الكبيرة من منتخب روسيا للدفاع ثم توالت الكثير من الفرص التي أضاع منها الكثير خط هجوم كرواتيا بعد هبوط كبير من مدافعي منتخب روسيا بسبب العامل البدني الذي تأثر من كثرة المباريات، وفشل كلا المنتخبين في الحصول على هدف الفوز، ليتجهان نحو الأشواط الإضافية.

وفي الأشواط الإضافية نجح المدافع الكرواتي الرائع دوماجوي فيدا في الدقيقة 101 في الشوط الأول الإضافي لتبدا روسيا ضغط الأعصاب للعودة في المباراة مُجدداً ومع العودة الدفاعية لمنتخب كرواتيا بالإضافة إلى حماسة الجماهير.

وفي الدقيقة 114 أدركت روسيا التعادل بواسطة ماريو فيرنانديس الذي سجل من ضربة رأسية بعد عرضية آلان دزاجويف، ليذهب المنتخبين إلى ركلات الترجيح.

وفي ركلات الترجيح أضاع منتخب روسيا ركلتين في ضربات الجزاء بينما أضاع منتخب كرواتيا ركلة جزاء وحيدة ليتأهل منتخب كرواتيا إلى الدور نصف النهائي لملاقاة منتخب إنجلترا .

شاهد أيضًا..

رئيسة كرواتيا «مشجعة درجة ثالثة» في مأزق خلال مواجهة روسيا.. صور

بعد الفوز على البرازيل.. كيف انتقل هازارد لبلجيكا لاجراء مقابلة تلفزيونية وعاد لروسيا في عدة ثوان؟؟.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى