آخر الأخبار

الكشف عن مصير ايهاب جلال بعد الخروج الإفريقي المدوي

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك، عن مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد الخروج المدوي من بطولة الكونفدرالية على يد ولايتا ديتشا الإثيوبي.

وحسمت ركلات الترجيح نتيجة مواجهة الزمالك وولايتا ديتشا، وتأهل الفريق الإثيوبي بعدما حقق الزمالك الفوز في مواجهة الإياب التي أقيمت على ملعب السلام الدولي بهدفين مقابل هدف، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت بإثيوبيا.

وقال المصدر أنه من المقرر ان يجتمع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك مع ايهاب جلال خلال الساعاتالقليلة الماضية من أجل الوقوف على أسباب الوداع الإفريقي، وذلك لمعاقبة المقصرين وتلبية احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر أنه لا توجد نية لدى مجلس إدارة النادي للإطاحة بايهاب جلال من تدريب الفريق، مؤكدًا أن المدير الفني السابق للمقاصة وإنبي يتمتع بدعم كبير من رئيس النادي لاستكمال مشروعه مع الفريق الأبيض الذي بدا في وضع ملامحه منذ توليه القيادة مع بداية العام الحالي.

وكان رئيس الزمالك اعرب عن ضيقه وغضبه الشديد بعد خسارة الفريق وخروجه من البطولة الإفريقية، محملًا خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة مسئولية الخروج الإفريقي، بسبب اللجنة المالية المشكلة من الوزارة والتي أدت لمعاناة الفريق من الناحية المالية.

شاهد أيضًا..

سوبر هاتريك رونالدو يقود الريال لافتراس جيرونا بالستة.. فيديو

ميدو تعليقًا على خروج الزمالك الإفريقي: «ما حدث مهزلة»

خالد الغندور يفتح النار على ايهاب جلال والشناوي بعد الخروج الإفريقي

عمرو أديب «يسخر» من خروج الزمالك من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.. صورة

أول رد فعل من مرتضى منصور بعد وداع الزمالك بطولة الكونفدرالية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى