آخر الأخبار

الكشف عن منصب حسام غالي في الأهلي الموسم المقبل

كشف مصدر موثوق عن المنصب الذي أعده مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب لقائد الفريق الحالي والمتوقع اعتزاله مع نهاية الموسم.

وكان النادي الأهلي قد اعلن عودة حسام غالي لصفوف الفريق قادمًا من النصر السعودي، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، دون سابق انذار وبعد رحيل اللاعب بـ 6 أشهر فقط خلال الانتقالات الصيفية الماضية في ظل علاقة يشوبها التوتر مع حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر لتؤكد عدة تقارير ان عودة اللاعب جاءت كنوع من التكريم على ان يعتزل بنهاية الموسم ويتولى أحد المناصب الإداري في القلعة الحمراء.

وقال المصدر أن مجلس الأهلي كان يفكر في استحداث منصب مدير شئون اللاعبين لغالي، لكن تم العدول عن هذا القرار بحجة انه لن تكون هناك جدوى من هذا المنصب.

وأضاف انه تم الاستقرار غلى تعيين غالي في نمنصي المساعد لعبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي بالنادي، من أجل اكتساب مزيد من الخبرة الإدارية والتعلم من نجم كبير بحجم “زيزو”.

وتابع انه تم استبعاد فكرة تعيين اللاعب في منصب مدير الكرة خلفًا لسيد عبدالحفيظ، بسبب المهام الجسام التي تثقل حمل من يتولى ذلك المنصب في ظل تواجد عدد كبير من النجوم داخل الفريق، بالإضافة إلى إجادة عبدالحفيظ في مهمته الحالية وقامه بواجباته على اكمل وجه.

شاهد أيضًا..

«حيلة ذكية» من أبوريدة لإعادة مدرب الفراعنة السابق خلفًا لكوبر

البدري يدفع بمفاجأة في مواجهة طنطا بالدوري

عصام الشوالي: «أبو تريكة يعود لمصر قريبًا».. صورة

عبد الله السعيد غادر إلى فرنسا بدون إذن الأهلي ؟.. عبد الحفيظ يرد

الأهلي يعلن مدة غياب علي معلول عن الملاعب وهذه تفاصيل الإصابة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى