آخر الأخبار

موعد مباراة مصر ضد بلجيكا والقنوات الناقلة لها

يلتقي المنتخب المصري لكرة القدم بنظيره منتخب بلجيكا، في تمام التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقرر انطلاقه في الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

ومن المقرر، أن تنقل فاعليات المباراة قناتي “أون سبورت” و”بي إن سبورت 1″، وتعتبر هذه المباراة هي الخامسة ضمن المواجهات الودية التي خاضها المنتخب المصري مؤخرًا، حيث التقي بمنتخبي البرتغال واليونان في مارس الماضي، قبل أن يلتقي بالكويت وكولومبيا مؤخرًا.

وفشل المنتخب المصري في تحقيق الفوز في أي مواجهة حتى اآن، حيث خسر أمام البرتغال واليونان، وتعادل أمام الكويت وكولومبيا فقط.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى في مونديال كأس العالم، رفقة منتخبات: ” الأوروجواي والسعودية وروسيا “البلد المنظم للبطولة” “، وتقام أولى مواجهات الفراعنة أمام الأوروجواي يوم 15 يونيو الجاري في تمام الثانية والنصف مساءًا.

شاهد أيضا : مورينيو يستفز الجماهير المصرية بعد حديثه عن مونديال روسيا

كما واستقر المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر على تشكيل الفراعنة أمام بلجيكا الليلة، والذي جاء كالتالي :

تشكيل منتخب مصر أمام بلجيكا :

في حراسة المرمى : عصام الحضري.

في خط الدفاع : محمد عبد الشافي، أحمد حجازي، علي جبر، أحمد فتحي.

في خط الوسط : طارق حامد، محمد النني، رمضان صبحي، عبد الله السعيد، تريزيجيه.

في الهجوم : مروان محسن.

شاهد أيضا : كوبر يدفع بورقة مفاجأة في تشكيل مصر ضد بلجيكا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى